رئيس التحرير أحمد متولي
 هل بكرة إجازة في جميع المصالح الحكومية الأحد 28 أبريل 2024؟

هل بكرة إجازة في جميع المصالح الحكومية الأحد 28 أبريل 2024؟

ترددت العديد من الأسئلة بين المواطنين حول العطلة المقبلة، والتي يسعى البعض للتخطيط لها بالشكل الذي يروق لهم، فبات لسان حالهم خلال الساعات الماضية هل بكرة إجازة في جميع المصالح الحكومية الأحد 28 أبريل 2024؟

نجيب في السطور التالية على سؤال الكثير من الموظفين في القطاع الحكومي وغيره بخصوص إن كان هناك عطلة تنتظرهم غدًا الأحد، أم سيكون يوم عمل طبيعي في جميع المصالح الحكومية المختلفة.

​​​​​​​

هل غدًا الأحد 28 أبريل إجازة رسمية في المصالح الحكومية؟

يعتقد بعض المواطنين أن غدًا الأحد الموافق 28 أبريل إجازة رسمية في جميع المصالح الحكومية، وخاصة بعد قرار رئيس الوزراء بخصوص العطلة المقبلة.

ولكن عند البحث في أجندة الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة لموظفين مدفوعة الأجر، نجد أن غدًا الأحد لن يندرج تحت تلك القائمة.

وبذلك يكون غدًا يوم عمل طبيعي في مختلف المصالح الحكومية بمصر على عكس ما كان يتوقع المواطنين، ويكون يوم الأحد الذي يتبعه عطلة بمناسبة عيد العمال بعد ترحيلها إلى بداية الأسبوع وفقًا لقرار مجلس الوزراء.

وعلى الجانب الآخر يحصل جميع الموظفين الأقباط في الدولة على إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة أحد الشعانين الذي يوافق يوم الأحد 28 أبريل 2024.

وكان قد حصل جميع المواظفين في القطاعات المختلفة على إجازة عيد تحرير سيناء يوم الخميس الماضي، والتي كانت آخر العطلات الرسمية في شهر أبريل الجاري.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.