رئيس التحرير أحمد متولي
 السبت.. صرف ملفات القبول بالمدن الجامعية في بني سويف

السبت.. صرف ملفات القبول بالمدن الجامعية في بني سويف

أعلن رئيس جامعة بني سويف، الدكتور أمين لطفي، انتهاء المدن الجامعية من استعدادتها لاستقبال الطلاب قبل بداية العام الدراسي، مؤكدا عمل صيانة لكافة المنشآت لتوفير مناخ ملائم للطلاب.

وأشار في بيان له، اليوم الخميس، إلى أن إدارة الجامعة أتاحت تسجيل بيانات التحاق الطلاب بالمدن من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه تم تحديد مواعيد صرف ملفات الالتحاق بالمدن الجامعية بالنسبة لسنوات النقل من السبت 30 يوليو وحتى 13 أغسطس، أما المستجدون فتحدد من تاريخ إعلان نتائج آخر مرحلة لكليات الجامعة وتستمر لمدة عشرة أيام، كما يسمح بصرف ملفات الالتحاق بعد المواعيد المحددة ولمدة أسبوع لمن يتقدم بعذر مقبول، لافتا إلى أن العمل بمكتب التنسيق يبدأ بمدينة عبد السلام عارف (طلبة وطالبات) من السبت وحتى الخميس من كل أسبوع حسب المدة المقررة.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلا، الدكتور محمد خضر، إلى أن مواعيد قبول ملفات الالتحاق بالنسبة لسنوات النقل تبدأ من السبت 20 أغسطس وحتى 3 سبتمبر، أما المستجدون ستكون عقب استكمالها وحتى أسبوع من تاريخ إعلان آخر مرحلة لكليات الجامعة، مشيرًا إلي أنه يسمح بقبول ملفات الالتحاق لمدة أسبوع بعد المواعيد المحددة لمن يتقدم بعذر مقبول.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.