رئيس التحرير أحمد متولي
 استمتع بأجازتك في إسكندرية.. فنادق «على قد الإيد» (صور)

استمتع بأجازتك في إسكندرية.. فنادق «على قد الإيد» (صور)

كتبت: مي مصطفى

إن كانت ميزانيتك لا تسمح بالإقامة في فنادق أربع وخمس نجوم، ومفيش عمار بينك وبين الهيلتون، ولا الفورسيزون، «شبابيك» يقدم لك وكل زوار الإسكندرية قائمة بعناوين وأسعار فنادق متوسطة ورخيصة التكلفة.

فنادق 3 نجوم:

فندق الإسكندر الأكبر بمحطة الرمل، ويبلغ سعر الغرفة فيه لمدة ليلة واحدة 377 جنيها.

فندق الإسكندر الأكبر

ويقع بوسط البلد، ويضم غرفا مكيفة مع شرفات بإطلالة على كنيسة الأسقفية، ويتميز بمكتب للجولات السياحية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

ويضم 20 غرفة واسعة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وهاتف، كما تحتوي جميع الغرف على ميني بار، وحمام خاص مزود بدش.

  • فندق كليوباترا

فندق كليوباترا بطريق كورنيش الإسكندرية بكليوباترا، ويبلغ سعر غرفته لقضاء ليلة واحدة 400 جنيه.

فندق كليوباترا

يشمل سعر الليلة وجبة الإفطار، وتتمتع جميع الغرف بإطلالة مباشرة على كورنيش البحر بمنطقة كليوباترا، بخلاف قربه من عدة مطاعم وكافيتريات سياحية.

  • فندق دلتا

فندق دلتا

فندق دلتا بجوار المصرف المتحد بالازاريطة, ويبلغ ثمن قضاء ليلة فيه 471 جنيها.

ويضم 61 غرفة، وتحتوي غرف الضيوف المكيفة على إنترنت لاسلكي مجاني، وتم تجهيز جميع الغرف بتلفزيون بقنوات فضائية، وتحتوي العديد من الغرف على إطلالة على الميناء الشرقي لمدينة الإسكندرية.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية في المطعم في الموقع، كما يمكن استئجار السيارات من الفندق أيضاً للذهاب للمطار.

  • جرين بلازا إن

فندق «جرين بلازا إن» بسموحة، ويصل سعر الليلة فيه إلى 533 جنيها شاملة الإفطار.

فندق جرين بلازا إن

ويقع بالقرب من متجر جرين بلازا للتسوق، ويمكن للضيوف التسوق وتناول الطعام، ويقع شارع الكورنيش على بُعد 10 كيلو مترات منه.

وتشتمل جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، وتتوفر مرافق كي وغسيل الملابس مقابل رسوم.

  • العصافرة

فندق العصافرة

فندق العصافرة بمنطقة العصافرة سعر الليلة به 657 جنيها. ويضم 36 غرفة، وكل غرفة بها تلفزيون مع قنوات فضائية، وتضم جميع الغرف حمام خاص مزود بدش.

  • آمون

فندق آمون

فندق آمون بالمنشية سعر الليلة فيه 710 جنيهات شاملة الإفطار. ويقع بمنطقة وسط البلد، على بعد 3 كلم من منارة الإسكندرية القديمة، ويطل على المناظر البانورامية لميناء الإسكندرية الشرقية. وتتميز الغرف المائة بشرفات خاصة، بخلاف التليفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار.

  • فندق قاعود

فندق قاعود

فندق قاعود بسبورتنج سعر الليلة فيه 575 جنيه شامل الإفطار. ويقع بطريق كورنيش البحر، وتطل جميع شرفه على البحر ويضم مطعم ومقهى وخدمة «واي فاي».

  • سميراميس

فندق سميراميس بوسط البلد سعر الليلة فيه 488 جنيه شامل الإفطار. ويقع على واجهة شاطئ البحر بمنطقة محطة الرمل، ويُوفر خِدمة «واي فاي» مجّانية، كما يقدم مطمعه مأكولات متنوعة، علما بأنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق سميراميس

وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وميني بار. وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش وحوض استحمام، ويضم مواقف مجانية للسيارات.

  • ريجينسي

فندق ريجينسي بالعصافرة سعر الليلة فيه 600 جنيه. ويتميز باقترابه من البحر وتمتعه بشاطئ خاص ومطعم، كما يقع بالقرب من عدد من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة.

فندق ريجنسي

وتتميز جميع الغرف (120 غرفة) بإطلالات بانورامية أو جانبية على البحر. وتحتوي جميع الأجنحة على غرفة معيشة كبيرة مجهزة بتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار.

فنادق نجمتين:

فندق ترانزيت الإسكندرية بمحطة الرمل، وتبلغ سعر الليلة فيه  250 جنيها. ويقع بشارع جمال الدين ياسين بوسط البلد، وهو قريب من طريق كورنيش الإسكندرية.

وتضم غرفه تلفازاً وخدمة «واي فاي» مجانية وثلاجة مشروبات صغيرة، بخلاف خدمة التوصيل للمطار.

فندق أكروبول بمحطة الرمل سعر الليلة فيه 249 جنيها شامل الإفطار. ويقع أمام مبنى الغرفة التجارية بوسط الإسكندرية، ويضم 20 غرفة فقط، أغلبها يطل على البحر.

فندق أكروبول 2

وتضم كافة الغرف تلفازاً وخدمة «واي فاي» مجانية، وحماماً خاصاً مع حوض ودش استحمام، ويبعد الفندق حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام عن قلعة قايتباي والمتحف الروماني.

فندق أكروبول 1

فنادق نجمة واحدة:

فندق فؤاد بمحطة الرمل، ويبلغ سعر الليلة فيه 373 جنيها. ويقع في منطقة وسط البلد بمحطة الرمل، ويقدم غرفًا مطلة على البحر، كما يضم مطعمًا وصالة مشتركة وخدمة «واي فاي» مجانية في المناطق العامة.

فندق فؤاد

توفر غرف الفندق مروحة وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتشتمل الحمامات الخاصة على دُش، كما تتوفر خدمات غسيل الملابس والتنظيف الجاف عند الطلب.

فندق رويال كراون

فندق رويال كراون بكليوباترا سعر الليلة فيه 382 جنيه شامل الإفطار. ويقع بمطقة كليوباترا البلد، ويوفر خدمة «واي فاي» مجانية ومواقف خاصة للسيارات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الفندق.

فندق رمسيس بالأزاريطة سعر الليلة فيه 235 جنيها شامل الإفطار. ويبعد دقاق عن جامعة الإسكندرية وعن مكتبة الإسكندرية، كَما يَبعد مَسافة 10 دَقائق عَن محطة قطار سيدي جابر.

تَطل الغُرف (32 غرفة) عَلى البحر، وتَحتوي عَلى جِهاز تِلفزيون مَع قنوات فضائية، وثلاجة، ومكتب، وتَضم بعض الغُرف تكييفات، كما يُقدم المطعم مأكولات انتقائية في المساء، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في البار، كَما يُمكن تَرتيب خَدمات الغسيل والتنظيف الجاف عِند مَكتب الاستقبال .

فندق النصر بمحطة الرمل سعر الليلة فيه 222 جنيها. ويقع في شارع الغرفة التجارية بوسط الإسكندرية، ويعتبر أقل سعر لفندق موجود بمنطقة وسط البلد.

فندق النصر

ويقدم غرفاً بحمامات خاصة وغرفاً بحمامات مشتركة، وتحتوي جميع الغرف على شبكة «واي فاي» مجانية، كما تضم كل غرفة تلفزيون يعرض القنوات المحلية.

الكلمات المفتاحية

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر