رئيس التحرير أحمد متولي
 تأجيل مهرجان «إعلام القاهرة».. تعرف على السبب

تأجيل مهرجان «إعلام القاهرة».. تعرف على السبب

قال الدكتور محمد المرسي رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون السابق، إن تأجيل مهرجان مشروعات التخرج الخاص بقسم الإذاعة والتلفزيون بسبب وجود مهرجان آخر في شهر أغسطس، مشيرا إلى أنه سيتم تحديد مهرجان للطلاب فور إعلان رئيس القسم الجديد.

وأضاف المرسي في تصريحات لـ«شبابيك»، أن اختيار رئيس القسم القادم، يتم بناء على قانون تنظيم الجامعات، الذي يشترط أن يكون المنصب مقتصر على أقدم 3 أساتذة في التخصص من الحاصلين على رتبة «أستاذ»، وأن يكون من غير المتولين لأي منصب آخر بالكلية، مشيرا إلى أن الأسماء التي نشرت بإحدى المواقع الإلكترونية «ليست صحيحة».

وأوضح، أن الدكتورة هبة السمري والدكتور خالد صلاح من بين أقدم الأساتذة بالكلية، موضحا أن اختيار رئيس جديد هو أمر طبيعي بعد انتهاء فترة رئاستي للقسم.

كما أكد أن مهمة رئيس قسم الاذاعة والتلفزيون تكمن في التطوير الدائم للقسم، والاهتمام بالجانب التدريبي للطلاب داخل الكلية وخارجها بالمؤسسات الإعلامية بالإضافة إلى الاهتمام بشئون القسم والدراسات العليا والعمل علي حل المشاكل، مشيرا إلى أن إذاعة إعلام أونلاين قد انطلقت في فترة رئاسته متمنيا أن تستمر بنفس الكفاءة.

وأشاد المرسي بمشروعات التخرج التي نفذها الطلاب هذا العام، موضحا أنها «على مستوي عالي وبها أفكار وطاقات إبداعية عالية، والفروق بينهم قليلة، لكن يتم تحديد المراكز للمشاركة في المهرجانات ليس إلا».

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير