رئيس التحرير أحمد متولي
 تعاون بين جامعة بني سويف ومركز «دعم اتخاذ القرار»

تعاون بين جامعة بني سويف ومركز «دعم اتخاذ القرار»

وقع رئيس جامعة بنى سويف، الدكتور أمين لطفي، بروتوكول تعاون مشترك مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء بحضور المهندس حسام الجمل رئيس المركز, ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، علاء عبد الحليم، و عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، على مسعود.

وأكد رئيس الجامعة في بيان صادر عنه الأربعاء، على أهمية برتكول التعاون لربط الجانب العملى بالنظرى لاسيما وان المركز يعمل في العديد من المجالات البحثية ومنها الاقتصاد، والبيئة والطاقة، المجتمع والثقافة، علاوة علي عمل استطلاعات الرأي في الاتجاهات العالمية والسياسات والخدمات الاجتماعية.

وأضاف أن مجالات التعاون تشمل ثلاث محاور رئيسية تدريب طلاب الجامعة على استطلاعات الرأي وإدارة الأزمات و التعاون مع مكتبة المركز الحديثة المتخصصة, وتبادل المعلومات في المجالات الإدارية والفنية، أضافا علي تنفيذ دراسات مشتركة وتبادل خبرات استشارية للاستفادة من خبرات كل طرف من خلال تنظيم المؤتمرات أو الاشتراك في تنظيم المؤتمرات وورش العمل ومبادرات.

وناشد رئيس الجامعة  الإعلام لتسليط الضوء على ما حققته جامعة من انجازات فى وقت صعب وبإمكانيات محدودة، معربا عن فخره واعتزازه الشديد بجامعة بنى سويف.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة