رئيس التحرير أحمد متولي
 «كيفية التعامل مع حالات التحرش».. ندوة لـ«الأمن الإداري» بجامعة القاهرة

«كيفية التعامل مع حالات التحرش».. ندوة لـ«الأمن الإداري» بجامعة القاهرة

نظمت وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة دورة تدريبية لأفراد الأمن الإدارى حول سياسة مناهضة التحرش داخل الحرم الجامعي، بقاعة الندوات بمبنى التعليم المفتوح.

شارك فى الدورة 30 متدربآ من أمن الكليات وأمن الانتشار السريع، وتضمنت مجموعة ندوات ومحاضرات وورش عمل بمشاركة عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية لوحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة.

وتضمنت المحاضرات التعريف بالأنماط المجتمعية المرتبطة بالتحرش، والإطار القانوني في مواجهة التحرش، والتعريف بوحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المراة بالجامعة ودورها، وكذلك دور الأمن الإداري بالجامعة في مواجهة هذه الظاهرة.

وأوضحت مدير وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة، الدكتورة  مها السعيد، أن الهدف من الدورة تعريف أفراد الأمن الإدارى بسياسة الجامعة في مناهضة التحرش والتى تحمل شعار «جامعة آمنة للجميع»، وتدريبهم على كيفية التعامل بحرفية عند التدخل في حالات التحرش، وتحرير المذكرات بشأن الوقائع والتعامل مع الشكاوى التي يتلقونها.

وأنشأت وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة منذ عامين برعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، وتضم أساتذة وطلابآ لتنفيذ العديد من الأنشطة والفاعليات بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني.

20160823_133302 IMG-20160823-WA0034 IMG-20160823-WA0046

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر