رئيس التحرير أحمد متولي
 رئيس جامعة المنيا: هدفنا إنتاج خريج مؤهل لسوق العمل (صور)

رئيس جامعة المنيا: هدفنا إنتاج خريج مؤهل لسوق العمل (صور)

نظمت  كلية العلوم جامعة المنيا، اليوم الأحد، حفل استقبال للطلاب الجدد تزامنا مع اليوم الثاني للعام الدراسي الجديد 2016/2017.

وقال رئيس الجامعة الدكتور حمال الدين أبو المجد في كلمته، إن  جميع «الاميلات» الخاصة برئيس الجامعة والعمداء والوكلاء ورؤساء الأقسام متاحة للطلاب داخل دليل الطالب بالجامعة ومعلن عنها بمواقع التواصل الاجتماعي بالكليات والجامعة وذلك لتلقي استفسارات وشكاوي الطلاب والعمل علي حلها.

وأضاف أن الجامعة رسالتها الأولي هي أن الطلاب أمانة في أعناق إدارة الجامعة وذلك بهدف إنتاج خريج مؤهل وعلي مستوي جيد ينافس في سوق العمل، مؤكداً علي ممارسة الطلاب للأنشطة الطلابية التي توفرها لهم الجامعة في مختلف المجالات.

حضر الحفل عميد كلية العلوم الدكتور محمد جلال، وعدد من وكلاء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، وعدد من الطلاب وأولياء أمور .

وانطلق العام الدراسي الجديد بعدد من الجامعات الحكومية، السبت، وسط إجراءات أمنية وقرارات تنظيمية من قبل بعض الجامعات تشمل إجراء تحليل مخدرات لطلابها، ومن المقرر أن تستقبل الجامعات نحو 2.6 مليون  طالب وطالبة، بينما تستقبل باقي الجامعات طلابها، اليوم الأحد.

جامعة المنيا dsc02036 جامعة المنيا

سمير وجيه

سمير وجيه

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، ومهتم بريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة مقيم بمحافظة الشرقية