رئيس التحرير أحمد متولي
 أنجلينا جولي وبراد بيت

أنجلينا جولي وبراد بيت


براد وأنجلينا انفصلوا وكمان جينيفر وكاسبر.. واحنا قاعدين

العديد من الانفصالات بين ثنائيات المشاهير ممن جمعتهم علاقات رومانسية كانت مضرب المثل في دنيا الحب، مثّلت صدمة محبطة للجماهير في عام 2016، وكأنه عام النكسة العاطفية.

ناعومي واتس وليف شرايبر

كان آخر هؤلاء المشاهير الممثلة البريطانية ناعومي واتس والممثل الأمريكي ليف شرايبر اللذان جمعتهما علاقة حب استمرت لمدة 11 عاما بداية من عام 2005، وأنجبا خلالها ولدين.

وبحسب ما ذكر موقع justjared، فإن الثنائي فكر في الانفصال بشكل متواصل خلال الشهور الأخير، وجاء قرار الانفصال بالفعل، حين تأكد للثنائي أنه السبيل الأفضل لكي تظل العلاقة الأسرية، التي يسودها الحب والاحترام، تجمعهما، ولكي يستطيعا تربية أبنائهما سويا، ولذلك طلبوا من الصحافة احترام حق أبنائهما في الخصوصية.


 

أنجلينا جولي وبراد بيت

وفي 19 سبتمبر، تفاجأ العالم بخبر انفصال ثنائي هوليوود الأكثر شهرة «أنجلينا جولي وبراد بيت» بعد علاقة حب استمرت لحوالي 12 عاما، توج الزواج آخر عامين منهما.

وكانت «أنجلينا» تقدمت إلى المحكمة بأوراق الطلاق، مطالبة بحق حضانتها لأولادهما الستة، على أن يكون لـ«بيت» الحق في زياتهم. كما أكد «بيت» أن قرار الانفصال أحزنه كثيرا وطلب من الصحافة احترام حق الأبناء في الحصول على القدر الكافي من الخصوصية، بحسب ما ذكر موقع People.


 

كما تقدمت «أنجلينا» ببلاغ ضد زوجها السابق «بيت» تتهمه فيه بسوء معاملة أطفالهما، لتتضح براءة «بيت» من تلك التهمة لاحقا، ورأى البعض أنها محاولة من «أنجلينا» كي تدعم موقفها في حق حضانة أبنائهما.

وبينما انتشرت أخبار عن أن السبب الحقيقي وراء الانفصال هو اكتشاف «أنجلينا» خيانة زوجها مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، نفت «كوتيار» الخبر، مؤكدة أنها الآن حامل في طفلهما الثاني من حبيبها الممثل الفرنسي جيلوم كانيت.


 

تايلور سويفت وتوم هيدلستون

وفي الشهر الحالي أيضا، وبعد علاقة حب استمرت 3 أشهر فقط، انفصلت المطربة الأمريكية تايلور سويفت عن الممثل الإنجليزي توم هيدلستون. ولم يبدِ الثنائي أي أسباب للانفصال.

 


 

مؤلفة رواية  Eat Pray Loveوزوجها

وفي ثاني أيام شهر يوليو من نفس العام، صدمت مؤلفة رواية Eat Pray Love، إليزابيث جيلبرت، محبيها حين أعلنت خبر انفصالها عن زوجها الذي قابلته خلال محاولتها إعادة اكتشاف ذاتها بعد مرورها بتجربة طلاق مؤلمة، ونشأت بينهما علاقة حب رومانسية كتبتها في روايتها التي أصبحت من الأكثر مبيعا، وتحولت إلى فيلم سينمائي يحمل الاسم ذاته قامت ببطولته نجمة هوليوود جوليا روبرتس، ليعرض عام 2010 ويحقق نجاحا كبيرا.

وجاء قرار الانفصال بعد حوالي 10 سنوات من بداية العلاقة الرومانسية التي جمعتها بزوجها، وتمنت «جيلبرت» من جمهورها احترام خصوصيتها، مؤكدة أن تلك هي قصتها التي تعيشها، وليست مجرد رواية تقوم بكتابتها من وحي خيالها.


 

جوني ديب وآمبر هيرد

وبعد مرور فترة ليست بطويلة على وفاة والدة نجم هوليوود الأمريكي جوني ديب، تقدمت زوجته الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بأوراق طلاقها منه إلى المحكمة عقب زواج استمر لمدة عام واحد و3 شهور.

وكانت «هيرد» أعلنت أن قرار الانفصال جاء بعد خلافات لا يمكن حلها مع زوجها؛ حيث كان يعاملها بقسوة ووصل الأمر إلى قيامه بضربها، بينما تم إثبات براءة زوجها من تلك التهم لاحقا.


 

نيكولاس كيدج وأليس كيم

وبعد قصة حب وزواج استمر 15 عاما، أعلن مدير أعمال الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج، في شهر يونيو الماضي، عن انفصال «كيدج» عن زوجته الثالثة الكورية أليس كيم بشكل سري.

وفي الوقت الذي لم يبدِ فيه الثنائي أي أسباب للانفصال، نشر موقع radaronline أن السبب الرئيسي وراء ذلك القرار جاء بعد اكتشاف «كيدج» خيانة زوجته له مع رجل آخر.


 

ديمي لوفانو وويلمر فالديراما

وفي شهر يونيو الماضي أيضا، أعلنت الممثلة والمغنية الأمريكية ديمي لوفاتو والممثل الأمريكي ويلمر فالديراما قرارهما بالانفصال، بعد علاقة حب دامت لمدة 6 أعوام.

وأكد الثنائي أن قرار الانفصال جاء بعد أن وصلت بينهما العلاقة إلى النهاية. كما أشار كلا منهما إلى أن القرار صعب عليهما، لكنهما في الوقت ذاته سيظلا دوما أصدقاء.


 

درو بيريمور وويل كوبيلمان

وفي أبريل الماضي، أعلنت الممثلة الأمريكية درو باريمور انفصالها عن المستشار الفني ويل كوبيلمان بعد زواج استمر لمدة 6 سنوات، مؤكدة أنه القرار الأمثل الذي حان وقت اتخاذه لأن عيوب العلاقة التي جمعتهما تفوقت على فوائدها.


 

جينيفر لوبيز وكاسبر سمارت

وبعد علاقة حب استمرت 5 سنوات، انفصلت الممثلة والمغنية الأمريكية جينيفر لوبيز عن حبيبها الراقص كاسبر سمارت. بينما يظل جمهور المطربة المحبوبة يأمل في عودتهما لبعضهما مجددا لأن تلك ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي عن بعضهما؛ حيث انفصلا عدة مرات وعادا مرة أخرى في وقت سابق.

 


 

كريستن دانست وجاريت هيدلند

وبعد ارتباط استمر 4 سنوات، أعلنت نجمة فيلم Spider-Man الممثلة الأمريكية كريستين دانست قرار إنهاء علاقتها العاطفية مع الممثل الأمريكي جاريت هيدلند بشكل مفاجئ دون إبداء أي أسباب.

 


 

ليدي جاجا وتايلور كيني

كما أعلنت المطربة الأمريكية ليدي جاجا قرار انفصالها عن خطيبها تايلور كيني في يوليو الماضي، وذلك بعد ارتباط استمر 5 سنوات.

وجاء قرار الانفصال بعد تأكد الثنائي من أن أهدافهما في الحياة مختلفة، لأن «كيني» يرغب في الاستقرار ويتطلع إلى حياة زوجية هادئة، بينما ترفض ليدي جاجا التخلي عن طموحاتها وأحلامها في عالم الغناء.

 

جيمس ماكفوي وآن ماري دوف

وعقب زواج دام 10 سنوات، أعلن الممثل الإسكتلندي جيمس ماكفوي خبر انفصاله عن زوجته الممثلة الإنجليزية آن ماري دوف، بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات.

ومن ناحية أخرى، انتشرت شائعات حول بداية علاقة حب جديدة بين الممثل الاسكتلندي وممثلة أخرى في فيلم X-Men: Apocalypse.


 

الكلمات المفتاحية

أماني عماد

أماني عماد

صحفية مهتمة بمجال الفنون والثقافة.. تهوى الكتابة عن السينما والأفلام، بجانب كتابة سيناريوهات أفلام واسكتشات وقصص قصيرة.