رئيس التحرير أحمد متولي
 قطار الدوري ينطلق من جديد بثلاث مواجهات أهمها المصري والمقاصة

قطار الدوري ينطلق من جديد بثلاث مواجهات أهمها المصري والمقاصة

تنطلق عصر الأحد، بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، من جديد بعد توقفها أسبوعين، لخوض منتخب مصر، لقاءه الأول في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 بلقاءات الأسبوع الرابع من المسابقة.

وتقام اليوم ثلاثة لقاءات، حيث يحل بتروجت ضيفا على طنطا فى الثالثة الا الربع عصرا، على استاد طنطا، يستضيف أسوان نظيره الاتحاد السكندري، فى الخامسة مساء، على استاد أسوان، وتختتم لقاءات اليوم بلقاء المصري البورسعيدي مع مصر المقاصة، فى السابعة والنصف مساء، على ملعب برج العرب فى الإسكندرية.

وتستأنف منافسات المرحلة الرابعة، غدا الخميس، بثلاثة لقاءات أخرى، حيث يستضيف المقاولون العرب فريق طلائع الجيش، فى الثالثة إلا الربع، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ويحل سموحة ضيفا ثقيلا على إنبي، فى الخامسة مساء، على ملعب بتروسبورت، وتنتهى لقاءات غدا، بمواجهة وادي دجلة مع الإنتاج الحربي فى السابعة والنصف مساء، على ستاد القاهره الدولى.

ويلتقي يوم الجمعة، الإسماعيلي مع النصر للتعدين، فى الرابعة والنصف عصرا، على استاد الإسماعيلية.ويلتقي الأهلي بالداخلية، فى السابعة من مساء السبت، على ملعب بتروسبورت .

وتم تأجيل مباراة الزمالك والشرقية، ضمن مباريات الجولة الرابعة، لمشاركة الأول في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ويتصدر سموحة جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، بعدما فاز فى لقاءاته الثلاثة الأولى فى المسابقة، وهو نفس رصيد الأهلى الذى يحتل المركز الثاني.

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم