رئيس التحرير أحمد متولي
 اللقب الأفريقي.. الزمالك في مهمة صعبة الليلة

اللقب الأفريقي.. الزمالك في مهمة صعبة الليلة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة من مساء الأحد، مباراة صعبة، حيث يلتقي في إياب نهائي بطولة دوي ابطال أفريقيا، بفريق صن دوانز، الجنوب أفريقي، الذي تغلب على أبناء «ميت عقبة» بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب.

التشكيل

ظهرت خلال الساعات الماضية ملامح تشكيل الزمالك المطالب بالفوز برباعية نظيفة لتحقيق لقب البطولة للمرة السادسة في تاريخه، حيث تأكد غياب الشناوي وعلي فتحي في لقاء الإياب.

ومن المتوقع أن يبدأ مؤمن سليمان المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش فى حراسة المرمى، رمزى خالد، على جبر، أحمد دويدار، معروف يوسف فى خط الدفاع، وطارق حامد، أحمد توفيق، مصطفى فتحى، أيمن حفنى فى خط الوسط، وأمامهم ستانلى وباسم مرسى فى خط الهجوم.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل المباراة فضائيا عبر قناة «بي ان سبورت 1» ويعلق على أحداث المباراة علي محمد علي.

كما ستنقل المباراة عبر قناة النيل للرياضة (أرضي)، وتقدم المباراة من خلال الأستديو التحليلى استاد النيل تقديم خالد لطيف ويستضيف أحمد سليمان وأيمن عبد العزيز على أن يكون المعلق محمد عفيفى للنيل للرياضة ورامى بهجت للقناة الثانية.

وتنقل اذاعة الشباب والرياضة المباراة أيضا من خلال «ستاد كورة F.M» من الساعة 6:30 إلي 11:30، ويشمل الأستديو التحليلى قبل المباراة مرورً باذاعة المباراة والأستديو التحليلى بعد المباراة ويدير الأستديو كريم حسن شحات ، بصحبة سامي الشيشينى- شادي محمد.

وعد مؤمن

وأعرب مؤمن سليمان المدير الفني للفريق عن تفاؤله بالفوز على فريق صن داونز الجنوب إفريقي والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 جاءت تصريحات سليمان، أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلا: «أطالب الجماهير بالصبر  وعدم استعجال التسجيل فنحن قادرين على التسجيل في أي وقت حتى الدقائق الأخيرة».

مكافآت مرتضي

من جهته أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، صرف مكافئات مالية مجزية لكافة اللاعبين حال الفوز على بطل جنوب أفريقيا في لقاء الذهاب المرتقب غدا، وذلك لتحفيز اللاعبين معنويا.

مدرب صن دوانز

أكد بيتسو موسيماني، مدرب ماميلودي صن داونز، بطل جنوب إفريقيا أنه يثق في خبرات لاعبيه وقدرتهم على التعامل مع المواجهة الحاسمة مع الزمالك.

وأضاف موسيماني في تصريحات صحفية «لاعبونا لديهم الخبرة الكافية المطلوبة للتعامل مع الأجواء في مباراة النهائي ولن ترهبهم أي تصرفات من جانب الجماهير لأنهم سبق أن تعرضوا لمثلها في مباريات كثيرة».

وتابع المدرب «أتوقع أي سيناريو للمباراة وسنتعامل بكل جدية وسأقوم بتوصيل ذلك للاعبين قبل انطلاق المباراة التي اعلم أنها على أرض الزمالك وأمام جماهيره».

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم