رئيس التحرير أحمد متولي
 البدري يتحدث عن «واقعية» كوبر.. ورسالة لميدو جابر وسر آجاي

البدري يتحدث عن «واقعية» كوبر.. ورسالة لميدو جابر وسر آجاي

أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي إعجابه بنظيره في المنتخب المصري هيكتور كوبر، بعد الفوز الهام على منتخب غانا، وتحقيقه العلامة الكاملة بحصد 6 نقاط في تصفيات كأس العالم "روسيا 2018".

وقال البدري إن ما حققه منتخب مصر مع كوبر، رائع، حيث صعد لكأس الأمم الأفريقية في الجابون بعد غياب، وحقق فوزين متتاليين بتصفيات كأس العالم.

وأكد البدري على تشابه الأفكار بينه وبين كوبر حول اللعب بواقعية وأن النتيجة قبل الأداء أحيانا، متسائلا: ماذا سيقولون حال قدم المنتخب مباريات جيدة من ناحية الأداء وخسر بالنتيجة؟

وعن الأهلي، قال البدري إنه الفريق يقدم أداء جيدا، وإنه يضم مجموعة متميزة للغاية من لاعبين على أعلى مستوى في القدرات والخبرات يسهلون عليك العمل.

وأوضح البدري أن الأهلي يحتاج إلى تدعيم في بعض المراكز، وأن هناك تدعيم مركز شاغر سيتم في يناير المقبل، رغبة في حصد جميع البطولات المحلية والأفريقية وهو ما تطمح إليه الجماهير.

البدري يتحدث عن أجاي وميدو جابر وحمدي زكي:

يقول البدري "أجاي كان يعاني من حاجز رهبة وخوف لا مثيل له، كان قلقا ومتوترا وكنت أنا الوحيد الذي أشعر به ولو كنت قد دفعت به وأشركته وهو على هذه الحالة كنت كمن يدفع به إلى الانتحار".

وتابع "عالجت هذا الشعور حتى شحنته بكل الطاقات الإيجابية وأصبح واثق من نفسه فعلمت وقتها أنه قادر على العطاء فأصبح لاعب أساسي في تشكيل الأهلي، وهو لاعب متميز يلعب في عدة مراكز كالهجوم ورأس الحربة أو جناح أيمن".

ووجه البدري رسالة لميدو جابر قائلا: "عليك أن تساعد نفسك أيضا وتستغل الفرص التي تأتيك بكل قوة لأن في ظل المنافسة الشرسة التي يجدها الأهلي فإني سأراهن على من يستطيع أن يحقق ما هو في مصلحة الفريق بغض النظر عن الأسماء".

وعن عدم مشاركة محمد حمدي زكي، قال البدري هناك سبب يجب علاجه، لأني أوضحت منذ البداية أني سأستغل كل لاعب في الفريق والجميع سيحصل معي على فرص، فعندما تنكسر تلك القاعدة مع أي لاعب فيجب أن يعلم أن هناك شيء ما يفتقده وينقصه أتمنى أن يجد له حلا.

المصدر

  • في الجول
محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب