رئيس التحرير أحمد متولي
 خبيرة التجميل هند نصر تُعرفك موضة مكياج عروس هذا الشتاء

خبيرة التجميل هند نصر تُعرفك موضة مكياج عروس هذا الشتاء

كتبت- حسناء الشيمي:
إذا كان فرحك هذا الشتاء فبكل تأكيد ترغبي في معرفة ما هي موضة عروس شتاء 2017.

التقط المصور محمود طايع، أحدث صور ضمن آخر جلسة تصوير للموديل نور صبري، التي ظهرت من خلالها بمكياج ناعم للعروس بلمسات خبيرة التجميل هند نصر.

وقالت هند نصر، في تصريحات لـ"شبابيك"، إنها اعتمدت في مكياجها على الألوان الترابية الهادئة، والدافئة خاصة للعيون، مشيرة إلى أن هذه الألوان هي موضة عروس شتاء 2017، حيث استخدمت اللون الأسود لتحديد عيناها، موضحة أن الأيلاينر لازال موضة، ولكن دون "السحبة" المبالغ فيها.

 


وأضافت هند أن الرموش الكثيفة، والحواجب الطبيعية التي يتم تحديدها بواسطة فرشاة الماسكرا، موضة هذا الشتاء، وإن الحواجب كلما كانت طبيعية كلما كانت أفضل"، لافتة إلى ظهور "الجليتر" بشكل واضح في ظلال العيون، وأكدت استمرار استخدام الكحل بألوانه المختلفة في العين.

وبالنسبة لأحمر الشفاه، أوضحت خبيرة التجميل، أن الألوان الداكنة هي موضة عروس شتاء 2017، خاصة الموف الداكن، والنبيتي الداكن أو ما يطلق عليه "المارون"، واللون البني الفاتح، أو المقارب للون الكراميل، مضيفة أن الألوان النيود، لازالت مستمرة، في حين أن الألوان الزاهية ستختفي.

واعتمدت "هند" على الألوان الترابية في أحمر الخدود، لتؤكد أن الألوان الترابية الدافئة والبرونزية أيضا موضة عروس شتاء 2017.

وأشارت خبيرة التجميل، إلى استمرار موضة الكونتور، ولكن بدون اللجوء إلى عمل الخطوط الواضحة والصريحة، موضحة أنه لن يتم الاستغناء عنه في المكياج  خاصة مكياج العروس. 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر