رئيس التحرير أحمد متولي
 النار تحرق الجزيرة والصهاينة.. هذا ما يغرّد به المصريون في هذه الأثناء

النار تحرق الجزيرة والصهاينة.. هذا ما يغرّد به المصريون في هذه الأثناء

مع بداية يوم الخميس 24 نوفمبر، كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدور حول الحريق الذي نشب في إسرائيل، كما شهدت المنصة الاجتماعية هجوما شديدا على قناة الجزيرة القطرية، فيما انشغل آخرون بكلمات الأغاني المفضلة إليهم.

#الكيان_الصهيوني_يحترق

صباح أمس الأربعاء، اشتعلت النيران في المناطق الحرشية غرب القدس وبالقرب من بلدة أبو غوش وأتت على العديد من المنازل باتجاه طريق تل أبيب – القدس، وصعد هاشتاج #الكيان_الصهيوني_يحترق إلى قائمة الكلمات الأكثر تداولا على تويتر.

ودفعت هذه الحرائق إسرائيل للجوء إلى طلب طائرات إطفاء من الخارج وإصدار نداء مساعدة من الدولة الأخرى، وأعلنت إذاعة «صوت إسرائيل» أن رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، ووزير الأمن الداخلي، جلعاد إردان، قررا طلب المساعدة من تركيا واليونان وقبرص وإيطاليا لإرسال طائرات خاصة بإخماد الحرائق.

مستخدمو تويتر تباينت ردود أفعالهم مع الحدث، العديد منهم عبر عن سعادته باشتعال النيران في مناطق الاحتلال الإسرائيلي، وآخرون تناولوا الواقعة بشكل ساخر.





 

#الجزيره_تحت_بياده_الجيش_المصري

وأعلنت قناة الجزيرة الفضائية إذاعة فيلما تسجيليا عن التجنيد في مصر، حمل عنوان «العساكر وحكايات التجنيد الإجباري» الأحد الساعة الثامنة مساء، وهو ما لاقى هجوما كبيرا من المدونين ووسائل الإعلام في مصر، أدى لصعود هاشتاج #الجزيره_تحت_بياده_الجيش_المصري إلى قائمة الوسوم الأكثر تداولا.

 






 

#تعالي_غني

بعيدا عن هذا وذاك، غرد الكثيرين حول هاشتاج #تعالي_غني لتتجه اهتمامات المغردين  اليوم الخميس للأغاني والمهرجانات.

 






 

 

 

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.