رئيس التحرير أحمد متولي
 7 ديسمبر.. هشام الجخ يحيي حفلا ثقافي بتجارة عين شمس

7 ديسمبر.. هشام الجخ يحيي حفلا ثقافي بتجارة عين شمس

تستضيف كلية التجارة بجامعة عين شمس الشاعر المصري هشام الجخ في حفل ثقافي، يوم الأربعاء الموافق 7 ديسمبر القادم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، بمدرج النوري بالكلية.

وأكد عميد كلية التجارة الدكتور عمرو الأتربي، أن الحفل يأتى فى إطار الموسم الثقافي والفني للكلية خلال العام الجامعى 2016-2017، والذى يهدف للارتقاء بالذوق الفنى لأبنائها الطلاب بما يسهم فى بناء ثقافتهم وتنمية الإبداع لديهم.

يشار إلى أن الشاعر هشام الجخ من خريجي كلية التجارة جامعة عين شمس دفعة 2003، واستكمل بعدها الدراسات العليا في إدارة الأعمال بالجامعة، وشارك الجخ بقصيده «إنطردي الآن من الجدول» في مسابقة أمير الشعراء عام 2010 وهي المسابقة الأكبر لشعر الفصحى في الوطن العربي، وتخطى المراحل الأولى من التصفية بالمسابقة، كما حصل على إشادة من الجمهور ولجنة التحكيم التي تضم عمالقة النقد الأدبي في الوطن العربي.

كما حصل الجخ على جائزة أفضل شاعر عامية من اتحاد الكتاب المصريين عام 2008 ، ورفض أن يجمع أشعاره في ديوان شعري لأنه يفضل أن يسمعه ويراه الجمهور ويتواصل معه وهو يلقى القصائد على المسرح في محافظات مصر المختلفة والعديد من الدول العربية من خلال من الحفلات والملتقيات الثقافية.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر