رئيس التحرير أحمد متولي
 خلال حفل تخرج تجارة عين شمس.. تدشين جمعية لخريجها

خلال حفل تخرج تجارة عين شمس.. تدشين جمعية لخريجها

نظمت كلية التجارة بجامعة عين شمس إحتفالاً بتخرج دفعة 2016، بفندق الماسة، بحضور كلا من  رئيس الجامعة الدكتور عبد الوهاب عزت، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد الفتاح، ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور سيد محمد الخولي.

 وقال رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبد الوهاب عزت إن الجامعة  وقعت بروتوكول تعاون علمي مع جامعتي  «أستون وليستر» البريطانية بهدف تطوير البرامج التدريبية في شتى المجالات لترتقي بالمستوى الآكاديمي الذي تقدمه لطلابها، مضيفا أن الجامعة حصلت علي خمس نجوم في تصنيف qs العالمي في مجالي «التدريس، إعداد طلابها لسوق العمل».

ومن جانبه، أعلن عميد كلية التجارة الدكتور عمرو الأتربي عن إنشاء جمعية  «خريجو كلية التجارة بجامعة عين شمس» والتى تستهدف توفير التواصل المستمر مع خريجيها و إمدادهم بأحدث  البرامج العالمية.

وأكد أن نجوم حفل التخرج هم أولياء الأمور؛  لما بذلوه من جهد كبير طوال مدة دراسة أبنائهم في الكلية حيث أهدوا الكلية طلاب متميزين.

و في ختام الحفل تم تكريم أعضاء هيئة التدريس من الذين تولوا مناصب خلال عام  2016، ،و تكريم أوائل الدفعات و خريجي الفرقة الرابعه لكل الشعب. 

                                        

فادية إيهاب

فادية إيهاب

صحفية مصرية متخصصة في الشأن الطلابي، إلى جانب اهتمامها بالإخراج التلفزيوني والتصوير