رئيس التحرير أحمد متولي
 دار الإفتاء وقرار حكم.. آلاف التغريدات على تويتر بسبب «الأهلي والمقاصة»

دار الإفتاء وقرار حكم.. آلاف التغريدات على تويتر بسبب «الأهلي والمقاصة»

كتب- عبدالله عبدالوهاب

شهد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حالة من الجدل بين مستخدميه، بسبب الأداء التحكيمي في مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلي ومصر المقاصة بالدوري الممتاز. وكتب مستخدمو الموقع أكثر من 25 ألف تغريدة بين مؤيد ومعارض لقرارات حكم اللقاء، من خلال عدد من الوسوم.

كان وسم (هاشتاج) #ابراهيم_نور_الدين صاحب النصيب الأكبر من تغريدات المستخدمين، حيث وصلت عدد التغريدات عليه إلى 20 ألف تغريدة. وسخرت جماهير الزمالك من الحكم، واعتبره «أهلاوي»، فيما تداول جمهور الأهلي، الذي اعترف قطاع منه ببعض أخطاء حكم اللقاء، مقاطع فيديو وصور أخطاء لـ«نور الدين» نفسه لصالح الزمالك.

 

 

 

 

 

 


وتداول عدد من المستخدمين تصريحات نشرتها بعض المواقع الإخبارية، لمدرب  «المقاصة» إيهاب جلال، أشاد فيها بحكم المبارة، وقال إنه قدم مباراة جيدة، وأن الأخطاء كانت له وعليه. كما أن اللاعب اعترف بعد المبارة بأن الكرة لمست يده. ووصف رئيس لجنة الحكام رضا البلتاجي قرار الحكم بالشجاع.

 

 

 


وعبر هاشتاج (عايزين حكام من الصين) سخر مستخدمون من قرار احتساب ركلة جزاء للأهلي، واتهم بعض جمهور الزمالك، اللاعب أحمد الشيخ، بانه أنه أضاع ركلة الجزاء عمدا حتى لايفوت على الأهلي فرصة الفوز بلقب الدوري، وطالب آخرون من إدارة الزمالك الانسحاب من الدوري، ما دفع جمهور الأهلي للرد على هذه المطالب  بهاشتاج (لو راجل انسحب).

 

 

 

 


 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر