رئيس التحرير أحمد متولي
 الليلة.. الزمالك يستقبل بتروجيت في لقاء «الجريحين»

الليلة.. الزمالك يستقبل بتروجيت في لقاء «الجريحين»

تتجه أنظار عشاق نادي الزمالك صوب ملعب بتروسبورت، في الثامنة والنصف مساء، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بتروجيت، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري.

الفارس الأبيض يدخل المباراة في المركز السابع، برصيد 22 نقطة، وله أربعة مباريات مؤجلة بينما فريق بتروجت يحتل المركز الـخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

قبل اللقاء طالب محمد حلمي المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة التركيز الشديد خلال المباراة وعدم التعالي على المنافس مثلما حدث في مباراة أسوان، وكانت النتيجة التعادل وحذرهم من تكرار هذا الأمر وطالبهم بالجدية فى الأداء والقتال من أجل الفوز، وخاصة أن أي نتيجة أخرى تعني زيادة الفارق مع الأهلي، وبجانب فتح الطريق للإطاحة به من القيادة الفنية.

قائمة الزمالك

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بقائمة ضمت "أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمد ناصف وعلي جبر ومحمود حمدى و أسامة إبراهيم و شوقى السعيد وطارق حامد ومعروف يوسف وابراهيم صلاح وأحمد رفعت وصلاح ريكو ومحمد ابراهيم وشيكابالا وأيمن حفنى وستانلى وايمانويل مايوكا و باسم مرسي".

ووقع الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام فريق أسوان بالجولة الماضية، ويسعى للعودة إلى الانتصارات من أجل الاستمرار في المنافسة على الفوز بالدرع.

ويعاني الفريق الأبيض من غياب كلا من: أحمد توفيق ومحمود جنش ورمزي خالد ومحمود دونجا واحمد دويدار واحمد جعفر واسلام جمال لأسباب فنيه بينما الخماسي محمد مجدي ومحمد مسعد وعلي فتحي ومصطفى فتحي وحسني فتحي للإصابات المختلفة.

في المقابل يسعي فريق بتروجت بقيادة مديره الفني طلعت يوسف إلى إحراج الزمالك والخروج بنتيجة إيجابية من المواجهة، وخاصة أنه تعرض للهزيمة في المباراة الأخيرة أمام المصري البورسعيدي بهدفين بعدما كان متقدمًا بهدف.

القنوات الناقلة 

تنقل قنوات DMC وقناة النيل الرياضية وقناة أون سبوت، مباراة الزمالك وبتروجيت على الهواء مباشرة، فى ستديوهات تحليلية بقيادة مدحت شلبى وشوبير وإبراهيم فايق بالترتيب فى الإستديوهات التحليلية، بالإضافة إلي نخبة من الضيوف من أجل تحليل اداء الزمالك وبتروجيت.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر