رئيس التحرير أحمد متولي
 La La Land متصدر.. هذه أبرز الترشيحات لـ«جولدن جلوب» 2017

La La Land متصدر.. هذه أبرز الترشيحات لـ«جولدن جلوب» 2017

أُعُلنت أبرز ترشيحات جوائز الـ«جولدن جلوب» لعام 2017، والتي من المقرر أن تقام في لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية في 8 يناير المقبل. وفيما يلي قائمة بأبرز 5 أفلام مرشحة للفوز بالـ«جولدن جلوب» لعام 2017:

La La Land

تصدر الفيلم قائمة الـ«جولدن جلوب» بـ 7 ترشيحات أهمها أفضل فيلم موسيقي. يدور الفيلم حول علاقة عاطفية تربط «ميا» الممثلة الشابة و«سباستيان» موسيقي الجاز المبتدئ وكيف تأثرت هذه العلاقة بعدد من القرارات العملية الخاصة بمشوار كل منهما. الفيلم بطولة إيما ستون في دور «ميا» وريان جوسلينج في دور «سباستيان»، وتأليف وإخراج داميان شازيل.

تريلير الفيلم:

ضوء القمر

فيلم مستقل تصدر قائمة الأفلام الدرامية بـ 6 ترشيحات، أهمها أفضل صورة، وأفضل إخراج، ويحكي قصة حياة صبي أسود فقير ومنعزل يدعى «شاريون» يتعرض لكثير من المشكلات والمضايقات في المحيط الذي يعيش فيه بمدينة ميامي.

كتب القصة تاريل ماكرثي، والسيناريو والأخراج لـباري جانكينس. والبطولة لـماهرشالا علي، وشريف إرب.

تريلير الفيلم:

Manchester by the sea

تدور قصة فيلم «مانشستر عن طريق البحر» حول عم يضطر إلي الاعتناء بأبن أخيه بعد موت والده، وترشح الفيلم لـ 5 جوائز أهمها أفضل إخراج، وأفضل سيناريو أصلي. والفيلم تأليف وأخراج كينيث لونرجان، وبطولة كاسي أفليك، وميشيل ويليام، وكيلي تشاندلر.

تريلير الفيلم:

Hell or High Water

«جحيم أو موج عالي» فيلم من نوعية أفلام الجريمة، ويدور حول أب مُطلق وشقيقه المسجون السابق، يشرعان في مجموعة من السرقات للإبقاء على مزرعتهم بتكساس. ترشح الفيلم لـ 4 جوائز أهمها جائزة أفضل سيناريو أصلي كتبه تايلور شريدان، والفيلم بطولة دال ديكي، وبن فوستر، و أخراج ديفيد ماكينزي.

تريلير الفيلم:

Hacksaw Ridge

تدور أحداث الفيلم حول ديزموند دوس المسعف الأمريكي الذي يخدم في معركة أوكيناوا والتي حدثت في أثناء الحرب العالمية الثانية، «ديزموند» يرفض قتل أي إنسان حتى تحت مُسمى الحرب ليصبح أول مسعف أمريكي يحصل على وسام الشرف دون إطلاق رصاصة واحدة.

الفيلم من تأليف روبرت شينكان وأندرو نايت، وأخراج ميل جيبسون وبطولة أندرو جارفيلد، وسام ورثينجتون، وجيمس ماكاي. وترشح لـ3 جوائز «جولدن جلوب» أهمها أفضل إخراج، وأفضل صورة.

تريلير الفيلم:

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر