رئيس التحرير أحمد متولي
 استعدادًا لـ«إبداع 5».. 200 طالب يشاركون بورش التأهيل للمسابقة بجامعة أسيوط

استعدادًا لـ«إبداع 5».. 200 طالب يشاركون بورش التأهيل للمسابقة بجامعة أسيوط

بدأت إدارة النشاط الثقافي برعاية الشباب جامعة أسيوط، تنظيم ورش عمل تدريبية لاختيار وتقييم أفضل الأعمال في المجالات الثقافية المختلفة «الشعر بالفصحى، المقال، الشعر الغنائي، المراسل التلفزيوني، السيناريو، والرواية»، بدءا من اليوم الأحد، وحتى 26 ديسمبر الجاري.

وقال مدير النشاط الثقافي بالجامعة، هاشم محمد، إنه سيتم اختيار أفضل الطلاب للمشاركة في مسابقة إبداع الموسم الخامس، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة،في فبراير ومارس المقبلين، بواقع ثلاثة طلاب في كل مجال ما عدا دوري المعلومات الثقافية سيتم اختيار ٦ طلاب.

وأضاف في تصريح لـ«شبابيك» أن الطلاب المشاركين بالورش ٢٠٠ طالب وطالبة على مستوى الجامعة، يتم الاختيار بينهم، عن طريق لجنة تحكيم تضم، مدير رعاية الشباب، عز المنصوري ، والأستاذ بكلية التربية عبدالرحيم فتحي، محكما في مجالات الشعر والقصة والمقال، والرواية والتأليف المسرحي، والأستاذة بقسم الإعلام بكلية الآداب، الدكتورة يمنى محمد، محكمة في مجالات السيناريو والحوار، والمراسل التلفزيوني، والأستاذ بكلية الخدمة الاجتماعية، الدكتور أحمد ثابت محكما  بدوري المعلومات الثقافي.

 



طلاب ، 

 

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني