رئيس التحرير أحمد متولي
 آخرهم «رامي ربيعة».. لاعبين لن نراهم في القمة 113

آخرهم «رامي ربيعة».. لاعبين لن نراهم في القمة 113

يلتقي ناديي الأهلي والزمالك في مباراة القمة، المقرر لها 29 ديسمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ويفتقد الفريقان قبل المواجهة الهامة عددا من اللاعبين المؤثرين.

«شبابيك» يرصد أبرز الغائبين عن مباراة القمة:

رامي ربيعة:

تعرض مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي رامي ربيعة، لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للكاحل، خلال مران فريق والذي أقيم اليوم الأحد على مختار التتش، وسيغيب عن القمة 113.

أسامة إبراهيم:

أكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك، غياب أسامة إبراهيم ظهير أيمن الفريق عن مباراة القمة يوم الخميس المقبل، وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق الأبيض أمام الشرقية مساء اليوم السبت، والتي سجل فيها الهدف الأول لفريقه.

باسم علي:

يغيب باسم علي لاعب الأهلي عن مباراة القمة بعد شكواه من تمزق في الرباط الداخلي للركبة كشفت عنه الفحوصات الطبية الدقيقة.

عمرو السولية:

أثبتت الأشعة التي خضع لها لاعب وسط الأهلي عمرو السولية، إلتئام المزق الذي يعاني منه في العضلة الخلفية بنسبة 90%، ووفقا لتصريحات الجهاز الطبي بالأهلي يحتاج السولية، إلى أسبوعين، للعودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية.

مايوكا

تعرض «مايوكا» لإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة خلال مباراة الزمالك أمام الشرقية، وحصل على راحة سلبية يومين على أن يجري أشعة لتحديد فترة العلاج، وهو ما يعني عدم لحاقه بالقمة.

أيمن حفني:

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هناك شكوك حول مشاركة أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الأبيض، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، الأمر الذي سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة إسبوعين على أقل تقدير.

 

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب