رئيس التحرير أحمد متولي
 بمشاركة 11 جامعة.. الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة تنظم مؤتمر «خطوة على الطريق»

بمشاركة 11 جامعة.. الجمعية العلمية لطلاب الصيدلة تنظم مؤتمر «خطوة على الطريق»

تستضيف الجمعية العلمية لطلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط مؤتمر «خطوة على الطريق Step On The Way» في الفترة من 28 وحتى31 يناير، بالتعاون مع النقابة العامة للصيادلة.

بإشراف النقيب العام للصيادلة الدكتور محى الدين عبيد و نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والط ب الدكتور عصام الزناتى، وعميد كلية الصيدلة  الدكتور محروس عثمان و وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب الدكتور احمد عبد المولى
وقالت مسئول العلاقات العامة بالاتحاد، أمنية عادل، إن جامعة أسيوط تستضيف في هذا المؤتمر ١١ جامعة وسيضم المؤتمر ما يقرب من ٤٠٠ طالب وطالبة من جامعة أسيوط والأزهر فرع أسيوط والمنيا ودراية.
وأشارت في تصريح لـ»شبابيك« أن الهدف من المؤتمر هو تزويد طلبة الصيدلة بالمهارات والمعرفة اللازمة لتأهيلهم لسوق العمل، من خلال خبرات أساتذة من شركات منظمات متخصصة في المجال.
ومن المقرر أن تشمل فاعليات المؤتمر محاضرات وورش تدريب على العديد من المهارات بهدف الارتقاء بقدرات طالب الصيدلة المصري عن طريق توفير برامج تعليمية تدريبية لتأهيل الطلاب بعد التخرج لسوق العمل، ويقوم بالتدريب نخبة من المحاضرين والمختصين بشركات الأدوية كشركة سانوفي ومستشفى 75375 والنقابة العامة للصيادلة.

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني