رئيس التحرير أحمد متولي
 جولة بالصور في معرض الكتاب.. ماذا سترى؟

جولة بالصور في معرض الكتاب.. ماذا سترى؟

يشهد معرض الكتاب، في دورته الـ48، إقبال كبير من المواطنين.. منهم من يقصد المعرض من أجل شراء بعض الكتب.. ومنهم من يأخذ فكرة، ليقرأ «بكره» على الانترنت ما لفت انتباهه «PDF»..

عدسة «شبابيك تأخذكم في جولة بالصور داخل معرض الكتاب تنقل لكم مشاهد لم يكن من المعتاد مشاهدتها في معرض الكتاب خلال السنوات الماضية.. جولة قد ترون من خلالها «هوس السيلفي» وهذا الجيل.. وأمور أخرى..

السيلفي

أينما تضع قدمك داخل المعرض ستجد «السيلفي» يحاصرك في كل اتجاه.. داخل طرقات المعرض.. وأمام دور النشر.. وفي المساحات الخضراء.

رقص على المسرح المكشوف

في هذه الدورة، نجح المسرح المكشوف، الذي انشأته «هيئة المعارض»،جذب عدد كبير من زوار معرض الكتاب، بسبب الفقرات المتنوعة التي يقدمها المسرح.. فهل التنوع فقط السبب أم لارتفاع الأسعار تأثير أيضا؟

الأطفال

يعتبر معرض الكتاب متنفس لعدد كبير من العائلات، التي عادة تصطحب الأطفال للتجوال داخل المعرض، خاصة وأن هناك عدد من المكتبات أصبحت تعرض مستلزمات للأطفال.

ويعطي معرض القاهرة الدولي للكتاب، اهتماما كبيرا للأطفال، فنجد الهيئة العامة للكتاب، حرصت على توفير جناح خاص بالورش الفنية للأطفال في المعرض.. وتنوعت الأنشطة بين حفلات وفنون مختلفة.

 

 

 

 

 

 


 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم