رئيس التحرير أحمد متولي
 14 فبراير.. فتح باب الترشح لرئاسة جامعة حلوان

14 فبراير.. فتح باب الترشح لرئاسة جامعة حلوان

قررت لجنة اختيار القيادات الجامعية بالمجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، فتح باب الترشح لرئاسة جامعة حلوان، خلال الفترة من 14 إلى 20 فبراير الجاري.

وسيتم نشر أسماء المتقدمين للمنصب، في العشرين من الشهر الجاري، على أن يكون يومي 21 و22 لتلقي الطعون من المتقدمين، و26 من الشهر الجاري للبت في الطعون المقدمة وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين.

وحددت اللجنة الأوراق المطلوبة للتقديم منها السيرة الذاتية الخاصة بالأبحاث العلمية والإشراف على الأبحاث، وبناء الشراكات والتعاون الخارجي والمشاركة في مشروعات تطوير التعليم، وبيان حالة ويشمل "الإعارات والإجازة والمهمات العلمية بالخارج والجزءات"، ويكون بختم ومعتمد من الجامعة، وكذلك خطة تطوير الجامعة.

يذكر أن اللجنة التي شكلها المجلس الأعلى للجامعات، تضم كل من الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور صبري غنيم، والدكتور حسام كامل، والدكتور حسين عيسى، واحتياطي الدكتور محمد النشار.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم