رئيس التحرير أحمد متولي
 صور| تكريم طلاب التدريب المشترك بين الأهرام وجامعة القاهرة

صور| تكريم طلاب التدريب المشترك بين الأهرام وجامعة القاهرة

احتفلت مؤسسة الأهرام وجامعة القاهرة، بتخريج الدفعات الثلاثة الأولى من طلاب برنامج «التدريب اللغوي»، ضمن بروتوكول التعاون المشترك الموقع بين جريدة الأهرام المسائى وكلية دار العلوم.

وخلال الحفل قام كلا من الدكتور أحمد النجار رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب المتميزين بالدفعات الثلاثة التي ضمت تدريب 120 من طلاب دار العلوم، بمختلف إصدارات الأهرام.

وقدم علاء ثابت، رئيس تحرير الأهرام المسائى الشكر لرئيس جامعة القاهرة؛ لدعمه برنامج الدورات المؤهلة لعضوية نقابة الصحفيين والتى تعزز تطوير مهنة الصحافة ليكون لها دورها المؤثر والقادر على ملاحقة التطورات السريعة فى علوم وتقنيات الإعلام.

وأعلن الدكتور علاء رأفت عميد كلية دارالعلوم عن مساعي للاتفاق على دورات تدريبية جديدة لعدد من طلاب كليات جامعة القاهرة على مجال التدقيق اللغوي والمراجعة الصحفية.

وشهد اللقاء مناقشات موسعة بين رئيس جامعة القاهرة والطلاب حول تعميم المقررات الإلكترونية وحل مشكلات تصحيح الامتحانات وتعميم نظام البابل شيت ونظام الساعات المعتمدة وحرية التعبير عن الرأي داخل الساحات الجامعية.

وردا على مطالب بعض الخريجين بفتح باب التعيينات المؤقتة قال نصار : «لايجب أن تتوقف أحلامكم عند الوظيفة الحكومية براتب 200 او 300 جنيه، ذلك كفيل بالقضاء على أحلامكم».

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر