رئيس التحرير أحمد متولي
 جوالة امعة أسيوط

جوالة امعة أسيوط


«بنصب الخيم».. عشائر جوالة أسيوط تستعد للدورة الكشفية 36

أعلن مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة بجمعة أسيوط، أبوالعلا عبدالباري، عن انطلاق الدورة الكشفة 36 للطلاب، والإرشادية 22 لطالبات الجامعة غدًا الجمعة.

 وأضح لـ«شبابيك»، أنه من المقرر أن مشاركة ٨ فرق إرشادية للطالبات وهم: «المدينة الجامعية طالبات، كلية التجارة كلية التربية الرياضية، تربية نوعية ، حقوق، آداب، رياض أطفال، خدمة اجتماعية».

كما تشارك ٩ عشائر من كليات الطلاب، وتضاف على الكليات السابق ذكرها، عشيرة للخريجين وكلية حاسبات. وتبدأ الأنشطة بمسابقة القرآن والحديث، والسبت مراسم رفع العلم والافتتاح الكشفي، ويعتبر «أبو العلا» النشاط الجوالة من أمتع الانشطة وتسعى لتكامل شخصية الطالب بجميع الأنشطة، كما تعلم الطلاب الالتزام والاعتماد على النفس، وحياة غير نمطية.

أشار إلى أن ختام فعاليات الدورة والحفل الختامي الخميس القادم، كما أوضحت قائدة الدورة الطالبة حنان إبراهيم، أن الدورة تشتمل على ٦ مسابقات، هي:«المجال الارشادي والديني والثقافي والفني والرحلة، القيم والاتجاهات (الروح والمظهر)، الرياضي، والخدمة العامة».

وأضافت أن الخدمة العامة ستجدد منشئات الجامعة، من تشجير، وتلوين الأرصفة، وتغيير لافتات الجامعة.




علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني