رئيس التحرير أحمد متولي
 «مخدرات وحريق سياحة وفنادق».. جامعة حلوان في أسبوع

«مخدرات وحريق سياحة وفنادق».. جامعة حلوان في أسبوع

كتب: إسراء نظير

شهدت جامعة حلوان عددًا من الأحداث والفاعليات خلال الأسبوع الماضي، وفي هذا السياق «شبابيك» يعرض ابرزها في هذا التقرير.

معرض للكتاب

استقبلت كلية الآداب هذا الأسبوع معرض الهيئة العامة للكتاب بالدور الارضي بمقر الكلية، بالتعاون مع وحدة خدمة المجتمع.

ويقدم المعرض خصومات تصل لـ 90%، وتبدأ أسعار الكتبفيه من جنيه ولا تزيد عن 40 جنيها، ويستمر حتى 15مارس الجاري.

حريق كلية السياحة والفنادق

في السابعة من صباح الثلاثاء الماضي، نشب حريق بكلية السياحة والفنادق جامعة حلوان، كابل كهربي موجود بمحول المبنى الإداري، ولم يخلف خسائر بشرية.

نوعية من مخدرات

ونظمت الجامعة ندوة «الآثار السلبية لتعاطي المخدرات على الشباب الجامعي»، تناولت المحاضرة التأكيد على أن البعض يعتقد أن المخدرات تساعدهم على التخلص من الشعور بالقلق والتوتر، وتساعد الفرد على إثبات ذاته، وهو مفهوم خاطئ يتردد بين المتعاطين، ويجب أن يفهموه.

اليوم البحريني

وأخيرا، افتتح القائم بأعمال عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، الدكتور جورج نوبار، فعاليات اليوم الثقافي البحريني، بمقر الكلية بالجيزة، بحضور مستشار الثقافة البحريني، الدكتورة فاطمة بوعينين، ورئيس وحدة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة ميسون قطب.

وتضمنت الحفل تقديم القهوة والحلوى ذات الطابع البحريني على الحاضرين، وتم عرض الملابس البحرينية القديمة صيد اللؤلؤ، الثوب الرجالي، وثوب الشيل، ثوب زفاف العروس.

الطالب المثالي

إدارة الأسر الطلابية برعاية الشباب جامعة حلوان، نظمت مسابقة «الطالب والطالبة المثالية» على مستوى الجامعة، بقاعة الاجتماعات بمبنى رئاسة الجامعة وشارك في المسابقة 11 طالب و13 طالبة من كافة الكليات بالجامعة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر