تعرض قناة «Mbc2» في الثامنة والنصف من مساء الأحد، فيلم الخيال العلمي لعبة الجوع «The hunger games». 

تدور قصة الفيلم بعد انقسام الشعب البانيمي إلى 12 منطقة بالإضافة إلى العاصمة، حيث يتم اختيار شابين من كل منطقة عن طريق القرعة لتمثيل منطقته في مسابقة ألعاب الجوع السنوية.

وهذه المسابقة تشمل على جزء ترفيهي وجزء يتم فيه تجسيد الصراع الوحشي الذي مر على دولة بانيم خلال آخر ثوراتها المتمردة، ويتم تصوير المسابقة وإذاعتها على الهواء بجميع أنحاء البلاد. لكن عندما تتطوع فتاة شجاعة لدخول المسابقات مكان شقيقتها الصغيرة التي تم إختيارها بالقرعة، وتتصادق مع زميلها الذي تم إختياره من منطقتها، تجذب أنظار الجميع.

وتكتشف الفتاة إن أغلب منافسيهم من المناطق الأخرى تم تدريبهم طوال حياتهم لدخول المسابقة والفوز بلقبها، وتدرك صعوبة مهمتها. الفيلم من بطولة جينيفر لورانس وليام هيمسورث. 

وتعرض القناة في الحادية عشر مساءً الجزء الثاني من الفيلم.

Catch Me If You Can

وفي تمام الساعة السابعة مساءً تعرض قناة «Mbc max» فيلم «Catch me if you can» الذي يجسد فيه النجم ليوناردو دي كابريو شخصية الشاب فرانك أبانجال جونيور الذي ترك منزله وهرب إلى نيويورك بعد انفصال والديه عقب خسارة والده مبالغ كبيرة وتعرضه لأزمة مع الضرائب.

يهرب فرانك من منزله دون أن يحمل في جيبه سوى 25 دولارًا فقط. ولكن خلال أقل من أربعة سنوات يتم القبض عليه في باريس بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بقيمة تفوق الأربعة ملايين دولار. 

Up in the air

وعلى نفس القناة تشاهدون في تمام التاسعة والنصف مساءً فيلم «Up in the air»، وهو من بطولة الفنان جورج كلوني.

تدور قصة الفيلم في اطار كوميدي حول وظيفة رايان بينجام الذي يقوم برفد الموظفين الآخرين من أعمالهم، وبسبب غضب وعدائية ويأس كل زبائنه يتحول إلى شخص مدعي للعواطف ويؤدي عمله القاسي باستمتاع. لكن عندما يقوم مديره بتعيين الشابة المتعجرفة ناتالي، نجدها تقوم بتطوير برنامج اتصال بالفيديو يسمح للمدير برفد الناس بدون مغادرة مكتبه.

يكتشف رايان أن النظام الجديد قد يتحول إلى بديل يقوم بوظيفته وهو ما يعني استغناء مديره عن خدماته، فيبدأ في القلق على وظيفته التي يهواها. ويحاول رايان إثبات عدم كفاءة النظام الجديد للفتاة الساذجة، فيقوم باصطحابها معه في إحدى جولات عمله عبر البلاد لرفد الموظفين ليريها حقيقة مهنتها. الفيلم من بطولة جورج كلوني وفيرا فارميجا. 

 

 

1
0
0
0
0
0
0

شارك المقال