رئيس التحرير أحمد متولي
 «يوم الوفاء».. كلية الإعلام تكرم قيادات جامعة الأزهر (صور)

«يوم الوفاء».. كلية الإعلام تكرم قيادات جامعة الأزهر (صور)

احتفلت كلية الإعلام جامعة الأزهر، اليوم الأحد، تحت شعار «يوم الوفاء»؛ بتكريم القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر، أحمد حسني، وإبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر السابق.

وخلال الحفل طالب كريم محمود الطالب بالفرقة الثالثة قسم الإذاعة والتليفزيون بضرورة السعي لتوفير الاستوديوهات والمعامل اللازمة لتدريب وتخريج كوادر إعلامية من طلاب الأزهر يحملون رسالته للعالم، مؤكدا أنهم يعانون من النقص في الموادر والمعامل التي تؤهل الطالب الإعلامي.

وتمنى أن تكون كلية الإعلام جامعة الأزهر مؤهلة كغيرها من كليات الجامعات الحكومية، مثل «إعلام بني سويف، والقاهرة، وجنوب الوادي، والتميز على الجامعات الخاصة».

وتضمن الحفل كلمة طالب كلية إعلام، وفقرة ابتهال ديني للطالب عبدالرحمن محمد، ونشرة أخبار معدة مسبقا، للطالب أحمد سعيد، وإلقاء قصيدة شعرية بعنوان «مالي لا أرى الهدهد»، لعضو هيئة التدريس بكلية الإعلام، عبدالعظيم خضر، كما شارك فريق إنشاد كلية الإعلام بـ«الله على نور رسول الله، وطه، مولاي إني ببابك».

حضر الحفل عميد كلية الإعلام، عبدالصبور فاضل، ووكيل الكلية والمتحدث الإعلامي لجامعة الازهر، أحمد زارع، وعدد من أساتذة الكلية والمعيدين، وطلاب بالكلية.







 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة