رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| الشيخ يواصل التألق ويقود «الفراعنة» لاكتساح توجو بثلاثية

شاهد| الشيخ يواصل التألق ويقود «الفراعنة» لاكتساح توجو بثلاثية

نجح المنتخب الوطني في الفوز على نظيره التوجولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

الشوط الأول

بدأ الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من، شريف إكرامى وسعد سمير وأحمد حجازي وأحمد المحمدى وكريم حافظ وسام مرسى ومحمد النني وعمرو وردة ورمضان صبحى وأمير عادل "ألكسندر" ومحمود كهربا.

بدأت المباراة من جانب منتخب مصر، وكانت أولى التهديدات من طرف أحمد حجازي فى الدقيقة 3 من كرة عرضية نفذها أمير عادل لكن حجازى يسدد الكرة خارج الملعب.

فى الدقيقة 19 ألغى الحكم هدفا لرمضان صبحى بداعى التسلل، بعدما استغل تمريرة طولية وضعته فى انفراد تام بمرمى توجو، لتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول ويخرج الفريقان بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني دفع هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة بأول تغيير بنزول أحمد الشيخ على حساب أمير عادل، وفى الدقيقة 49 نجح محمود كهربا الهدف الأول للفراعنة بمجهود فردي بعدما استغل خطأ مدافع توجو يستحوذ على الكرة ويضعها داخل المرمى.

بعدها أضاف أحمد الشيخ هدف الفراعنة الثانى فى الدقيقة 55 من تسديدة سكنت شباك مرمى توجو، ليسجل أول هدف دولي بقميص المنتخب الوطنى الأول، ويجرى كوبر التغيير الثاني بنزول مصطفى فتحى على حساب عمرو وردة فى الدقيقة 58.

في الدقيقة 63 نجح محمد النني في إحراز الهدف الثالث، بعدما أضاع انفراد تام بالمرمى، لترتد إليه الكرة ويسددها صاروخية فى مرمى توجو لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة بثلاثية دون رد.

شاهد الأهداف:

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم