رئيس التحرير أحمد متولي
 تضارب القرارات يثير أزمة طلابية بجامعة حلوان

تضارب القرارات يثير أزمة طلابية بجامعة حلوان

منع الأمن الإداري بجامعة حلوان، دخول الطلاب للحرم الجامعي، اليوم الأحد، ما أدى لإثارة غضب عدد من طلاب الجامعة.

إجازة شم النسيم

القائم بأعمال رئيس الجامعة، ماجد نجم، أعلن أن الأحد يوم عمل طبيعي بكافة الكليات، وأن الإثنين إجازة رسمية بمناسبة «شم النسيم».

طلاب جامعة حلوان

أفراد الأمن الإداري بجامعة حلوان، قالوا لـ«شبابيك»، إن قرار منع دخول الطلاب، اليوم الأحد، جاء بعد قرار وزير التعليم العالي بمنح الطلاب والعاملين إجازة لمدة يومين، هما الأحد والإثنين، بمناسبة شم النسيم وعيد القيامة.

الطلاب والأمن الإداري

الطالبة بكلية الخدمة الاجتماعية، إيمان حمدي، قالت لـ«شبابيك» إن قدومها إلى الجامعة جاء بعد تأكيد أعضاء بهيئة التدريس على وجود محاضرات، اليوم الأحد.

وعلقت الطالبة على أزمة منع الطلاب من دخول الجامعة، قائلة: «مش معقول.. التخبط في القرارات وصل للمستوى اللي إحنا فيه ده».

الطالبة بكلية حقوق أسماء علي، جاءت من القناطر الخيرية لتسليم «شيت»، بناء على تعليمات دكتور المادة، وتأكيد القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، بأن الأحد يوم عمل رسمي.

أخبار جامعة حلوان

وتسبب تضارب قرار وزير التعليم العالي، الخاص بتعميم الإجازة على جميع جامعات الجمهورية، وتصريحات القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، الدكتور ماجد نجم، في أزمة بين الطلاب وأفراد الأمن الإداري، نظرا لمنعهم من دخول كلياتهم.

 

 

 

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم