رئيس التحرير أحمد متولي
 أبو تريكة ساخرا من صفقات برشلونة: «فلوسهم حرام»

أبو تريكة ساخرا من صفقات برشلونة: «فلوسهم حرام»

انتقد محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي السابق، إدارة برشلونة، تزامنا من انطلاق كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال أبو تريكة، في الاستديو التحليلي للمباراة عبر قنوات "بي إن سبورتس": "إدارة برشلونة تعاني من تخبط كبير، وهو ما سيؤثر بالسلب على الفريق الكتالوني أمام ريال مدريد".

وأضاف "الماجيكو": "مع بداية الموسم الجاري، أتمت إدارة برشلونة التعاقد مع ستة لاعبين، لكن لم تجني الصفقات ثمارها بشكل إيجابي مع الفريق، رغم المبالغ الطائلة التي دُفعت من أجلهم".

ووتابع ساخرًا: "برشلونة (فلوسها حرام)، فشل اللاعبين الجدد انعكس على كل الفريق في جميع المسابقات، وهذه قيمة انتقاء الصفقات الكبيرة بشكل جيد، مما تسبب في قلة خطورة برشلونة".

وأتم أبو تريكة -المعروف بانتمائه للفريق الكتالوني- تصريحاته قائلا: "رغم كل هذه الظروف التي يعيشها برشلونة في الفترة الأخيرة، أعتقد أنه الفريق الوحيد القادر على هزيمة ريال مدريد بالوقت الحالي".

يدخل الميرنجي اللقاء بمعنويات عالية بعد تخطي بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، بينما برشلونة يعاني بسبب خروج من البطولة على يد يوفنتوس وكذلك غياب الضلع الثالث الهجومي، نيمار، عن اللقاء.

المصدر

  • مصراوي

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب