رئيس التحرير أحمد متولي
 الخميس.. وزارة التعليم العالي تفتتح مركزها الإعلامي

الخميس.. وزارة التعليم العالي تفتتح مركزها الإعلامي

يفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خالد عبدالغفار، الخميس المقبل، المركز الإعلامى للوزارة بحضور الصحفيين ومحررين المواقع الإلكترونية، والإذاعة والتليفزيون.

وقال المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي، عادل عبدالغفار، إنه تم إعداده المركز وتجهيزه بتكليف من الوزير فور توليه المسئولية لتيسير تقديم الخدمات الإعلامية لمحررى التعليم العالى بكافة وسائل الإعلام.

وأضاف بيان صادر عن الوزارة اليوم الثلاثاء، أن المركز يُسهل عملية تدفق المعلومات الخاصة بالتعليم العالي والبحث العلمى من كافة قطاعات الوزارة لوسائل الإعلام، كما يساعد الإعلاميين على استخدام تكنولوجيا الاتصال والمعلومات التى يوفرها المركز للإعلاميين فى التواصل وإرسال الأخبار والتقارير الإعلامية للصحف.

ومن المقرر أن ينظم المركز مؤتمرات صحفية دورية لوزير التعليم العالى وقيادات الوزارة مع الإعلاميين، كما يرصد المركز ماينشر فى وسائل الإعلام حول ملفات التعليم العالى والبحث العلمى للاستفادة من ذلك  فى رصد الأفكار الإيجابية والمبتكرة فى تطوير هذه الملفات.

وعلى هامش الافتتاح يعقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي مؤتمرًا صحفيا مع محررى الوزارة، يتناول كافة ملفات التعليم العالي والبحث العلمي والمسارات التنفيذية التى تبنتها الوزارة خلال الفترة الماضية مع كل هذه الملفات.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة