تحدث حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي في حوار لـ«المصري اليوم» الأحد، عن أزمة مرتبه، وموقف عماد متعب، وسر تألق عبد الله السعيد بعد اعتزال أبو تريكة، ومدى تلقيه عروضا خارجية للتدريب، خاصة أن عقده ينتهي مع الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وصف البدري، أزمة طلبه زيادة راتبه بأنها مفتعلة واجتهادات من بعض وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن حسم الموضوع كان سيغلق باب الاجتهادات، وأن المُدرب المصري لا يتم تقديره ماليا وأدبيا مقارنة بالأجنبي، لكنهم يتحملون من أجل أنديتهم ومنتخباتهم.

ورفض البدري سؤالا حول مخططه لإجبار عماد متعب على الاعتزال، لكنه فسَّر استبعاد متعب بانه ضعيف بدنيا من كثر الإصابات التي لحقت به، وأن يختار اللاعبين وفقا للمصلحة العامة للفريق.

وتمنى البدري أن يعود "متعب" لقوته البدنية حتى يستفيد من خبرته في الهجوم، واصفا إياه بالنجم الكبير، وأوضح أن موقف حسام غالي من المشاركة مختلف لأن حالته البدنية أفضل كثيرا من مهاجم الأهلي.

وعن تألق عبد الله السعيد بعد اعتزال أبوتريكة، قال إن السعيد، لاعب مميزء جيدا وأحد أفضل اللاعبين فى مصر، وفرصته زادت عقب اعتزال أبوتريكة، لكننى أبحث عن بديل له خلال المرحلة المقبلة.

«مصطفى فتحي»، كشف البدري أنه اللاعب الوحيد الذي يتمنى ضمه للأهلي في عهده.

ووجه البدري رسالة لجمهور الأهلي قائلا: «أنتم أهم شئ بالنسبة لي.. وأقبل المسؤولية كل مرة من أجلكم.. وما يحدث على فيس بوك من آرا ليس له علاقة برأي الجماهير الحقيقية».

0
3
1
0
1
2
0

شارك المقال