تعرض قناة «MBC Max» في السابعة من مساء الأحد فيلم «The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 1»، من بطولة كرستين ستيوارت، روبرت باتينسون، وتايلور لوتنر.

خلال أحداث الفيلم، يستعد مصاص الدماء إدوارد كولينز (روبرت باترسون) للزواج من حبيبته بيلا سوان (كرستين ستيوارت) وهو الأمر الذي يشعل غضب المستذئب جاكوب بلاك (تايلور لوتنر).

ويخطط الحبيبان إدوارد وبيلا لقضاء شهر عسلهما في جزيرة عائلة كولينز الخاصة لإنها مكان محصن وآمن للإستمتاع بأيام زواجهما الأولى.لكن لسوء الحظ يكتشفان إن بيلا حامل وإن الطفل الصغير في أحشائها ينمو بصورة غريبة وسريعة جدا، ويكتشف المستذئبون إن الجنين يشكل خطرا كبيرا عليهم وعلى جميع سكان مدينة فوركس.. فماذا سيحدث؟

جدير بالذكر أن «MBC Max» تعرض الجزء الثاني «The Twilight Saga: Breaking Dawn - Part 2» في التاسعة مساءً.

جيسون ستاتهام قاتل محترف

أما في الثامنة مساءً، فتعرض قناة «MBC2» فيلم «The Mechanic»، بطولة جيسون ستيثام، بن فوستر، ودونالد سوزرلاند.

آرثر بيشوب (جيسون ستاتهام) قاتل من أفضل القتلة المحترفين، فهو يتبع قوانين صارمة ويملك موهبة فريدة من نوعها في القضاء على أهدافه وتصفيتها بطريقة نظيفة جدا.. لكن عندما يتم قتل أعز أصدقاءه هاري (دونالد سوزرلاند)، يكلف آرثر نفسه بمهمة جديدة وهي الإنتقام من قاتل صديقه.

وتتعقد مهمة آرثر الذي يهوى العمل بمفرده عندما يزوره ستيف (بن فوستر) نجل صديقه المقتول ويكشف له عن رغبته في الإنتقام لموت والده، ويطلب منه تعليمه مهاراته الخاصة كقاتل محترف.

سيلفستر ستالوني في  «The Expendables 2»

وفي العاشرة مساءً، أنتم على موعد مع فيلم الأكشن «The Expendables 2» على قناة «MBC2» وهو من بطولة سيلفستر ستالوني(بارني روس)، ليام هيمسوورث(بيلي)، وراندي كوتور(تول روود).

يختار السيد تشيرتش «بارني روس» وفريقه للقيام بمهمة تبدو بسيطة في أعماق أوربا الشرقية، وتتلخص المهمة في استرجاع شئ ما على متن طائرة محطمة يجهل الجميع ماهيته.

تسير الأمور على ما يرام وينجح الفريق في استرداد هذا الشئ المبهم إلى أن يُقتل أحد أعضاء الفريق على يد المرتزقه الذي لا يعرف الرحمة جان فيلين.

رغبة في الحصول على الشئ الذي استرده الفريق، يُقسم بارني على الإنتقام لصديقه، ويجد الفريق نفسه في مغامرة على أراضي معادية.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر