ينتظر كثيرون إجازة عيد الفطر للراحة والاستمتاع بالقعدة في المنزل بعد شهر الصيام وزحمة الشوارع واعتبار هذه الأيام فترة راحة مؤقتة. لكن يمكنك أيضا استغلال هذا الوقت في السفر خارج القاهرة وازدحامها والهروب من إرتفاع درجة الحرارة والاستراخاء.

شرم الشيخ  

تقدم فكرة ترافيل رحلتان إلى شرم الشيخ في عيد الفطر:

الأولى مدتها 4 أيام- 3 ليالِِ- بسعر 850 جنيها للفرد.   

والثانية مدتها 6 أيام- 5 ليالِِ- بسعر 1250 جنيها للفرد.

برنامج الرحلتين يتضمن:

- رحلة سفاري - الغطس- زيارة جزيرة تيران باليخت- جولات بمدينة شرم الشيخ- زيارة دهب (الرحلة الثانية).

لتفاصيل أكثر ادخل هنا

جنوب سيناء

(طابا، دهب، رأس شيطان، شرم الشيخ)

استغل يومين في العيد وسافر اتعرف على جنوب سيناء بسعر 400 جنيه للفرد، مع الرحلة التي تقدمها Three3 Travel. لتفاصيل أكثر عن الرحلة أدخل هنا

جزيرة الجفتون بالغردقة

اذهب لجزيرة الجفتون بالغردقة لمدة يوم واحد وشاهد الشعب المرجانية من خلال الغطس، ومشاهدة الغروب في رحلة سفاري وقعدة بدوي، وعمل جولة حرة بالغردقة بسعر 250 جنيها، من خلال الرحلة التى تقدمها Lovely Travel. تفاصيل الرحلة من هنا.

راس سدر

استمتع ثالث أيام العيد بشاطئ راس سدرلمدة يوم واحد، بسعر 170 جنيها تشمل وجبة غداء ومشروبات، وحفلة ألوان، وdj، وتمرينات رياضية على البحر مقدمة من أسرة creative مع فريق Cyclers Egypt بقرية bluebay resort. تفاصيل الإيفنت من هنا.

مرسى علم

يمكنك أن تقضي 4 أيام العيد في مرسى علم، واستمتع بالغطس والسباحة في شواطئ مرسى علم الجميلة والإقامة بفندق Elphistone Resort (4 stars deluxe، بسعر يبدأ من 1600 جنيه للفرد مقدم من شركة Egyptescapades للرحلات. تفاصيل الإيفنت من هنا.

جزيرة تيران بشرم الشيخ

استكشف جزيرة تيران المصرية واستمتع بالشعاب المرجانية النادرة في مياهها وعمل رحلة سفاري بالصحراء وحضور حفلة بدوية بالإضافة إلى جولة في شرم الشيخ، بسعر 250 جنيها، تقدم الرحلة Diamond Travel. والتفاصيل من هنا

العين السخنة

استمتع بشاطئ السخنة والاستجمام على الرمل ولعب كرة القدم والطائرة بقرية Rocket، وحفلة ألوان والرجوع بنفس اليوم بسعر 160 جنيها. التذكرة مقدمة من Gwala للسياحة. تفاصيل الإيفنت من هنا.

مرسى مطروح

Panda travel تقدم أكثر من رحلة لمرسى مطروح لك ولأسرتك، تابع الإيفنت من هنا.

دهب

رحلة لمدة 3 أيام بسعر 650 جنيها للفرد لقضاء أيام العيد وممارسة الغطس في بحر دهب وعمل سفاري والاستمتاع بجوها وشوارعها. الرحلة مقدمة من white shark travel. والإيفنت وتفاصيله من هنا.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال