أعلنا شركتا «Season Glory» و«NILE TRIPS» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تنظيمهما رحلة إلى مدينة طابا ، لمدة 4 أيام.

ومن المقرر الإقامة فى فندق الوكالة جولف ريزورت.. الرحلة شاملة إقامة كاملة والانتقالات وتنفيذ البرامج.

سعر الرحة 1550 جنيها للفرد فى الغرفة المزدوجة والثلاثية، و 2100 جنيه فى الغرفة المفردة.

يتم التحرك من القاهرة في تمام الساعة واحدة من صباح يوم 26 يونيو، من أمام مسجد النور بالعباسية، والوصول ثانى أيام العيد ليبدأ برنامج الرحلة.

برنامج الرحلة

يبدأ اليوم الأول بتسكين الغرف وأخذ استراحة حتى ميعاد الغداء ثم الاستمتاع بالبحر بشاطئ الفندق أو حمام السباحة الخاص بالفندق، وبعد تناول وجبة العشاء يستعد الرحال لراس شيطان وعمل حفلة سمر على البحر بين الجبال.

تنتطلق فى اليوم الثانى رحلة بسيارات الدفع الرباعى  إلى محمية محمية البلو لاجون أجمل شاطئ رملى فى جنوب سيناء ثم الذهاب للفندق مرة أخرى لتناول وجبة الغداء ثم الاستمتاع بخدمات الفندق من جاكوزى وحمامات سباحة وبعد تناول العشاء حضور حفلة العيد بالفندق.

وبعد تناول الإفطار فى اليوم الثالث تبدأ رحلة بحرية باليخت وعمل سنوركلينج بين حدود 4 دول وتناول الغداء والتقاط الصور عند قلعة صلاح الدين وخليج فيورد ثم العودة للفندق مرة أخرى للاستراحة وتناول وجبة العشاء للاستمتاع ببنوراما الخليج من شاطئ الفندق.

وفى اليوم الرابع سريعاً يتم تناول الإفطار لتلحق المرح بالألعاب المائية والرياضية والشاطئ وحمامات السباحة قبل الاستعداد للعودة إلى القاهرة.

للاشتراك والتفاصيل من هنا

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر