قال لاعب الأهي الجديد، المغربي وليد أزارو، إنه يتمنى حصد كل البطولات مع الشياطين الحمر.

وأضاف اللاعب المنتقل للأهلي من نادي «الدفاع الحسني الجديدي» المغربي أنه سيجتهد لنيل ثقة الجهاز الفني، وسيسعى لإثبات جدارته باللعب بقميص النادي الأهلي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في مدينة الجديدة المغربية الأحد، للإعلان عن انتقال «أزارو» للأهلي.

وكان اللاعب المغربي قد صرح خلال المؤتمر بأنه حريص على حضور مباراة فريقه الجديد أمام الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء الثلاثاء.

وأشار اللاعب المغربي في تصريحات نقلها موقع الأهلي، إلى أنه فضل الانتقال للشياطين الحمر، على الكثير من العروض.

ويلاقي الأهلي الثلاثاء المقبل نظيره الوداد المغربي، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد 7 نقاط، فيما يأتي في المركز الثاني فريق زاناكو الزامبي بنفس عدد النقاط، ويأتي الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد نقاط. أما فريق القطن الكاميروني فيحتل المركز الأخير بلا نقاط.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد استقر على المران على ملعب الوداد المغربي، نظرا لأن أرضيته كانت الأفضل من بين الملاعب المحيطة بمقر إقامة الفريق. وكان الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي قد عاين الملاعب القريبة من مقر إقامة الفريق، إلا أن أرضيتها لم تكن جيدة مثل ملعب الوداد.

وتُقام مبارة الأهلي والوداد في الواحدة بعد منتصف ليل الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت المغرب السبت. وكان الأهلي قاد لاقى نادي سموحة مساء الجمعة في إطار مباريات الأسبوع 31 من الدوي الممتاز، الذي حسمه الشياطين الحمر. وفاز الأهلي في اللقاء بأربع أهداف مقابل هدفين للفريق السكندري.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال