هاجم طلعت يوسف المدير الفني لنادي اهلي طرابلس الليبي، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأتهمه بالتحيز للزمالك واتحاد العاصمة في تحديد موعد مباراتهم بدوري الأبطال.

وقال يوسف في تصريحات لبرنامج «من الاخر» على إذاعة نغم إف إم، أن فارق النقاط وتقارب المستويات في المجموعة يجعل من الصعب تحديد هوية المتأهلين للمرحلة القادمة.

وأكد المدرب المصري أن فريقه الليبي يعاني بسبب عدم وجود بطولة محلية، بالإضافة إلى انها المرة الاولى التي يتأهل فيها الفريق الى دور المجموعات، وهو ما يجعلهم يبذلون جهدا مضاعفا لجمع تركيز اللاعبين.

وانتقد المدير الفني لأهلي طرابلس الاتحاد الإفريقي بسبب مواعيد مباريات فريقه خلال شهر رمضان وعدم مراعاة ظروف اللاعبين الصائمين بالرغم من مراعاتهم مواعيد مباريات فريقي الزمالك واتحاد العاصمة.

واختتم طلعت يوسف حديثه بان مجموعته هي أصعب وأقوى المجموعات، مضيفاً "بالرغم من انه نظريا يعتبر الزمالك واتحاد العاصمة الاقوى في المجموعة الا ان فريقي اهلي طرابلس وكابس يونايتد أثبتا قوتهما وأنهما يستطيعان التأهل، لذلك يصعب تحديد هوية المتأهلين في المجموعة.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق نقطة عن الاتحاد الجزائرى الذى يتفوق بفارق الأهداف عن أهلى طرابلس الليبى فيما يحل كابس يونايتد من زيمبابوى رابعا بثلاث نقاط. ويتأهل الأول والثانى عن كل مجموعة إلى الدور ربع النهائى.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي متخصص في الشأن القضائي