كتبت- هديل شعيب

أعلنت شركة «Bedaya Trips» للسياحة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن رحلتين إلى جزيرة الجفتون لمدة يوم واحد فقط، الأولى أول عيد الفطر، والثانية في ثانى أيام العيد، وذلك بسعر 299 جنيها للفرد.

وبحسب  «Bedaya Trips»، يتم التجمع أمام مسجد النور في منطقة العباسية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، للتحرك الساعة التاسعة والنصف.

موعد الوصول المقرر إلى الغردقة الساعة 5 صباحا.

برنامج الرحلة

يبدأ برنامج اليوم الأول بتناول الإفطار،  ثم ينطلق الفوج في رحلة سفارى بالصحراء بالبيتش باجى، ثم التحرك إلى مارينا اليخوت وركوب يخت إلى جزيرة الجفتون.. ويمكن خلال التواجد في الجزيرة اللعب بـ«البنانا بوت» والكواترا والطلوع لليخت للاستمتاع بالأغانى والرقص.

بعد ذلك، يبدأ الدايفينج والسنوركلينج فى مياه البحر الأحمر لمشاهدة الشعب المرجانية والأسماك الملونة والتقاط الصور التذكارية مع طيور النورس الموجودة بشكل كبير هناك( 50% من طيور العالم موجودة فى محمية جزيرة الجفتون )،  ثم تناول الغداء على اليخت والنزول بزودياك والتوجه إلى شاطئ جزيرة الجفتون.

بعد الوصول إلى الجزيرة يمكنك عمل سنوركلينج لمشاهدة الشعاب المرجانية هناك والدلافين.

بعد انتهاء رحلة اليخت، يتم التوجه إلى الممشى السياحى لعمل جولة حرة حتى الساعة التاسعة مساءً والتحرك للعودة إلى القاهرة الساعة الخامسة والنصف صباحاً.

ووفق« Bedaya Trips»  سعر التذكرة لا يشمل السفارى (بيتش بجي بـ 150جنيه السنجل،  والدبل بـ 200 جنيه)، والغطس 150 جنيها الفرد شامل الشرح والتدريب.

للاشتراك والتفاصيل من هنا



0
0
0
1
0
0
0

شارك المقال


مهتم بصناعة الصحافة والديجيتال ميديا