كتبت- هديل شعيب

أعلن شركات «Go Travel Egypt»و ،«Shining Travel» ،«aخAnt » للسياحة، عبر موقع «فيس بوك» تنظيم رحلة إلى مرسى علم خلال أيام عيد الفطر المبارك.

ومن المقرر الإقامة بفندق «Beach Safari Resor» إقامة كاملة «full board».

سعر الرحلة 1600 جنيه للفرد.

التجمع أول أيام عيد الفطر المبارك الساعة التاسعة مساءً من أمام مسجد النور في العباسية.

بمجرد الوصول فى اليوم الأول يتم تسليم الغرف الاستمتاع بالشاطئ وحمام السباحة الخاص بالفندق،  ثم أخذ راحة حتى موعد الغداء.

بعد ذلك يتم الأنطلاق فى زيارة إلى بحيرة النيزك للسباحة ثم الرجوع إلى الفندق مرة أخرى لتناول العشاء، والذهاب إلى الفندق لتناول العشاء وبعد ذلك جولة حرة فى بورت غالب للاستمتاع بحفلات العيد هناك.

وتنطلق رحلة إلى وادى الجمال؛ بعد تناول الإفطار باليوم الثانى، والنزول إلى شاطئ رأس الحنكوراب ثم التحرك إلى منطقة خليج القلعان، ومنطقة أشجار المانجروف المهددة بالإنقراض ثم الرجوع إلى الفندق لتناول العشاء على البحر.

تبدأ الرحلة البحرية صباح اليوم الثالث مباشرة بعد وجبة الإفطار إلى منطقة السطايح لمشاهدة الدلافين والسلاحف الكبيرة، وعمل سنوركلينج لمشاهدة الشعب المرجانية هناك ، وتناول الغداء على اليخت ثم العودة إلى الفندق وتناول العشاء على البحر.

يمكنك فى اليوم الرابع سريعاً قبل تناول الإفطار الاستمتاع بمياه مرسى علم وتحضير حقائبك للرحيل والعودة إلى القاهرة مرة أخرى.

للاشتراك والتفاصيل من هنا.   



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


محرر صحفي