نشر لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح والمحترف بنادى روما بالدوري الإيطالي بعض الصور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» برفقه أصدقائه أثناء تواجده بمصر وخلال زيارته لمنطقة الأهرامات بالجيزة حيث حصدتآألاف الليكات ومئات المشاركات والتعليقات بين جمهور محبيه وعشاق كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانهالت التعليقات رواد صفحة نجم كرة القدم محمد صلاح عبرت عن سعادتهم بتواجده بجوار الأهرامات رمز الحضارة المصرية القديمة واحتفاء بأخبار صفقه انتقاله الجديدة للنادي الإنجليزي «ليفربول» حيث قال أحدهم «منور الدنيا كلها يا أبو مكة. حبيبي يا أبو صلاح انته هرم لوحدك يا مشرفنا يا غالي .. بالتوفيق دائما مع ليفربول .. من النهاردة مافيش دوري إيطالي فيه دوري إنجليزي».

 فيما علق أخر: "خطة في منتهي الذكاء!! اخترت شهر رمضان وكمان بالنهار عشان تزور الاهرامات عشان الجو يبقي هادي وميبقاش في جمهور :D .. بالتوفيق يا عالمي في ليفربول الموسم القادم إن شاء الله وخليك أنت كدا خسرنا كل سنة تيشيرت لكذا نادي وملففنا وراك الدنيا».

 واستفسر أنصار ومحبي محمد صلاح عن صفقه انتقاله من صفوف نادى روما وحول انتهائها من عدمه معلقا : " أبو مكة خلصت فى ليفربول ولا هنقضيها إشاعات أنجز المصريين فاتحين صفحة الليفر ومستنين يدوسوا لايك تحيا مصر تحيا محمد أبوصلاح".

كانت تقارير صحفية إنجليزية أكدت مؤخرًا أن نادي ليفربول الإنجليزي رفع عرضه لنادي روما الإيطالي، إلى 40 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدمات اللاعب  المصري محمد صلاح ومن المقرر أن يوقع اللاعب العقد مع النادى الانجليزى اليوم أو الغد على أكثر تقدير.




 




0
0
0
0
0
0
0