استعرض مجلس شئون التعليم والطلاب بجامعة الإسكندرية برئاسة الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، سير أعمال الامتحانات بكليات الجامعة.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة، اليوم الثلاثاء، أن جميع الكليات ستنتهى من أعمال الامتحانات نهاية الأسبوع الجاري ماعدا كلية الآداب التي تستكمل آخر أيام الامتحانات السبت 24 يونيو الجاري.

وشدد نائب رئيس الجامعة على جميع الكليات بمتابعة أعمال الكنترول للانتهاء من رصد الدرجات وإعلان النتائج للطلاب فى أقرب وقـت.

ووجه المجلس التهنئة للدكتور فتحي أبو عيانة نائب رئيس الجامعـة السابق والأستاذ المتفرغ بكلية الآداب بمناسبة صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بتعيينه عضواً بالمجلس الأعلى للثقافة.

وأشاد المجلس بدور كلية الهندسة فى إنهاء أزمة عمارة الأزاريطة المائلة وأوضح نائب رئيس الجامعة أن أعضاء هيئة التدريس كانوا متواجدين على مدار الساعة بموقع العمل لمتابعة وتوجيه الأعمال وفقاً للمعايير الهندسية العلمية باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية مشيراً إلـى أن هذا العمل كان نموذجاً لعمل الجامعة فى خدمة المجتمع.

وكان محافظ الإسكندرية، محمد سلطان، قد شدد على المواطنين بضرورة عدم التعامل مع العقارات المخالفة، سواء بالبيع أو الشراء، لتجنب تكرار هذا الحادث، مطالبا أعضاء مجلس الشعب بتعديل القانون، وتجريم كلا من يشارك في أعمال البناء المخالف، ومن يتعامل مع العقارات المخالفة بالبيع أو الشراء.

واستطاعت الهيئات الهندسية المشاركة في حل مشكلة العقار من هدمه بعد 17 يوم من الحادث.




0
0
0
0
0
0
0