ترأس وزير النقل، الدكتور هشام عرفات، أعمال الجمعية العامة للشركة الوطنية لإدارة خدمات عربات النوم والخدمات الفندقية والسياحية.

وصرح وزير النقل أنه تمت المصادقة على تقرير مجلس إداراة الشركة عن العام المالي المنتهي 2016، والمصادقة على قائمة المركز المالي وعلى تقريري مراقب الحسابات للجهاز المركزي للمحاسبات.

وأضاف أنه  تم عرض للموازنة المالية التخطيطية لأنشطة الشركة لعام 2017، وعرض الخطة المستقبلية لتطوير الشركة وكذلك اعتماد تشكيل مجلس الإدارة.

وذكر وزير النقل، أن الشركة استطاعت أن تحول خسائرها في عام 2015 والتي تقدر بنحو 21 مليون جنيه إلى أرباح مالية في عام 2016 تقدر بنحو 16 مليون جنيه حيث زادات إيرادات التشغيل في عام 2016 بمقارنتها بعام 2015.

ووجه الوزير، خلال اجتماع الجمعية بالبحث عن أساليب جديدة للتسويق لمنتجات الشركة وجذب مزيد من الركاب عن طريق الاستمرار في تحسين الخدمات المقدمة.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، اللواء محمد نصر الله، أنهم شهدوا تطويرًا كبيرًا في مختلف القطاعات، وجاري إعادة هيكلة منظومة النقل وتداول المأكولات.

وأشار إلى أنه يتم إجراء الصيانة اللازمة للحفاظ على كفاءة أطول لوسائل النقل وجميع معدات واجهزة الشركة والعمل على زيادة السعة التخزينية للثلاجات وجاري تطوير الموقع الإلكتروني للشركة وذلك بعد تفعيل نظام الدفع لحجز تذاكر النوم عبر موقع الشركة الالكتروني.




 

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال