قال مدير الكرة بنادي مصر المقاصة، وليد هويدي، ردا على حكم القضاء الإداري، الثلاثاء، بإعادة مباراة فريقه مع الزمالك: إن النادي ليس طرفا في القضية وإنما اتحاد الكرة، مؤكدا أنه يحترم كل أحكام القضاء.

وأضاف هويدي، أن القرار مخالف للائحة الدولية بالفيفا، مشيرا إلى أن إدارة النادي تنتظر رد اتحاد الكرة على حكم المحكمة باعتباره المنوط بالرد موضحا: «الكرة الآن في ملعب الجبلاية ولها حق الرد على قرار الإدارية العليا»؛ وهو الأمر الذي أكد عليه المدير التنفيذي لمصر المقاصة، بكري سليم، إذ قال إن الفريق ليس طرفا في القضية الدائرة بين اتحاد الكرة والزمالك، كما اعتبر اللجوء للمحاكم المدنية أمر مخالف  للوائح وقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكانت محكمة القضاء الإداري المنعقدة بمجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، قضت برئاسة نائب رئيس مجلس الدولة، المستشار سامي عبد الحميد، بوقف تنفيذ قرار اتحاد الكرة باعتبار الزمالك خاسرا لمباراته ضد مصر المقاصة في الدور الثاني من بطولة الدوري العام بهدفين مقابل لاشئ، في أبريل الماضي وألزمت الاتحاد بإعادة المباراة.

وأقام رئيس نادي الزمالك، المستشار، مرتضى منصور، دعوى رقم 46451 لسنة 71 أمام محكمة القضاء الإداري، ضد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، هاني أبو ريدة، ووزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز، اعتراضا على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد برفض إعادة مباراة الزمالك ومصر المقاصة.

ونظرت المحكمة في الدعوى الأحد الماضي، وحددت جلسة اليوم، للبت في القضية وسط عدد كبير من أنصار نادي الزمالك ورئيسه، الذي اعتبر أن قرار المحكمة واضحا وواجب النفاذ وفي انتظار موعد جديد من اتحاد الكرة لإعادة المباراة.

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال