كرم مجلس جامعة بني سويف الفائزين بالمركز الأول في مشاريع تخرج كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان.

 وأثني رئيس الجامعة، الدكتور أمين لطفي، وعمداء الكليات  بالمشروع الفائز «انت السيناريو» والذي تم استضافته في عدد من القنوات الفضائية وبرنامج للإعلامية منى الشاذلي وبرنامج سيدتي لقناة دريم وكذلك برامج في قنوات النهار والحياة و cbc وقناة الصعيد.

وأشاد رئيس الجامعة بهذه المشروعات التي ظهرت بمظهر مشرف لأول دفعة لكلية الإعلام ثان كلية على مستوى الجمهورية والمستوى الراقي لمشروعات التخرج التي تم عرضها أمام المجلس من طلبة الفرقة الرابعة بالكلية خلال مشاهدة جزء من برنامج الإعلامية منى الشاذلي والذي استضاف الفريق الفائز بالكلية.

اقرأ المزيد

«انت السيناريو».. الفيديو الذي حوّل الإحباط إلى بهجة (شاهد واترك انطباعك)

حالة من الإحباط تسيطر على طالبات قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة بني سويف.. اختيار فكرة مشروع التخرج مجهدة، فكيف بباقي الخطوات وآليات التنفيذ؟

وأوضح عميد كلية الإعلام، الدكتور محمد زين، أن ما تم انجازه في الكلية خلال فترة وجيزة بفضل تشجيع ودعم رئيس الجامعة فقد تم  افتتاح قناة الجامعة التليفزيونية وراديو الجامعة وإصدار عدد 6 صحف على مدار العام وتوقيع بروتوكول تعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية وإعداد فريق مدرب للتقديم والبروتوكول والمراسم والتقديم الإذاعي والتلفيزيوني والتصوير بالإضافة إلى التدريب الداخلي والخارجي وقد تكون فريق العمل في هذه المشروعات المشرفة المشار إليها من الطلبة الآتى أسماؤهم:  دعاء أشرف حسين، منة الله خميس، سمر محمد إبراهيم، مريم رجب، ريم عبد الجواد،  نوران مجدي، أميرة علي، بسنت أحمد فاروق.

«انت السناريو» عبارة عن حملة لمواجهة الإحباط ونشر السرور على قلوب الناس والمجتمع، الهدف منها أن يتمكن كل فرد من كتابة سيناريو حياته بنفسه والتحكم فيه ونشر البهجة والتفاؤل والتعلم من أخطاء الماضي وعدم الوقوف في طريق الأحلام.

تضمنت الحملة طباعة بروشورات وإعلانات لمواقع التواصل وإعلانات مواقع إلكترونية، وتقرير مصور يرصد تعبيرات وجوه الناس في المجتمع وإعلان موسيقي.

اقرأ المزيد

«سبوبة» مشاريع تخرج طلاب كليات الإعلام في مصر

هؤلاء المتخصصون والشركات وبعض الجامعات ينتظرون هذا التوقيت ويستعدون له جيدا ويدشنون حملات الترويج لأنفسهم..



0
0
0
0
0
0
0