رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة بني سويف تكرم فريق مشروع «انت السيناريو» بكلية الإعلام

جامعة بني سويف تكرم فريق مشروع «انت السيناريو» بكلية الإعلام

كرم مجلس جامعة بني سويف الفائزين بالمركز الأول في مشاريع تخرج كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان.

 وأثني رئيس الجامعة، الدكتور أمين لطفي، وعمداء الكليات  بالمشروع الفائز «انت السيناريو» والذي تم استضافته في عدد من القنوات الفضائية وبرنامج للإعلامية منى الشاذلي وبرنامج سيدتي لقناة دريم وكذلك برامج في قنوات النهار والحياة و cbc وقناة الصعيد.

وأشاد رئيس الجامعة بهذه المشروعات التي ظهرت بمظهر مشرف لأول دفعة لكلية الإعلام ثان كلية على مستوى الجمهورية والمستوى الراقي لمشروعات التخرج التي تم عرضها أمام المجلس من طلبة الفرقة الرابعة بالكلية خلال مشاهدة جزء من برنامج الإعلامية منى الشاذلي والذي استضاف الفريق الفائز بالكلية.

وأوضح عميد كلية الإعلام، الدكتور محمد زين، أن ما تم انجازه في الكلية خلال فترة وجيزة بفضل تشجيع ودعم رئيس الجامعة فقد تم  افتتاح قناة الجامعة التليفزيونية وراديو الجامعة وإصدار عدد 6 صحف على مدار العام وتوقيع بروتوكول تعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية وإعداد فريق مدرب للتقديم والبروتوكول والمراسم والتقديم الإذاعي والتلفيزيوني والتصوير بالإضافة إلى التدريب الداخلي والخارجي وقد تكون فريق العمل في هذه المشروعات المشرفة المشار إليها من الطلبة الآتى أسماؤهم:  دعاء أشرف حسين، منة الله خميس، سمر محمد إبراهيم، مريم رجب، ريم عبد الجواد،  نوران مجدي، أميرة علي، بسنت أحمد فاروق.

«انت السناريو» عبارة عن حملة لمواجهة الإحباط ونشر السرور على قلوب الناس والمجتمع، الهدف منها أن يتمكن كل فرد من كتابة سيناريو حياته بنفسه والتحكم فيه ونشر البهجة والتفاؤل والتعلم من أخطاء الماضي وعدم الوقوف في طريق الأحلام.

تضمنت الحملة طباعة بروشورات وإعلانات لمواقع التواصل وإعلانات مواقع إلكترونية، وتقرير مصور يرصد تعبيرات وجوه الناس في المجتمع وإعلان موسيقي.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.