رئيس التحرير أحمد متولي
 «ليكيب»: باريس سان جيرمان يسعى لخطف رونالدو من الريال بـ 150 مليون يورو

«ليكيب»: باريس سان جيرمان يسعى لخطف رونالدو من الريال بـ 150 مليون يورو

قالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن باريس سان جيرمان، ينوي التقدم بعرض كبير لريال مدريد خلال الأيام المقبلة، من أجل حسم صفقة انتقال البرتغالي، كرستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الباريس، لا تنوي الاستجابة لشروط ريال مدريد المالية والتي تقدر بـ 220 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم الفريق، بل تسعى للحصول على خدمات اللاعب مقابل 150 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس لا ينوي دفع أكثر من 150 مليون يورو من أجل ضم لاعب في الـ32 من العمر.

ولا يزال رئيس نادي العاصمة الفرنسية، القطري ناصر الخليفي، يفاضل بين ضم مهاجم موناكو صاحب الـ19 عاما وبين رونالدو.

يشار إلى ريال مدريد يسعى بقوة للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي الشاب، لتدعيم خطوطه الهجومية في حال رحيل رونالدو عن الفريق هذا الصيف.

وكانت صحيفة «أبولا» البرتغالية قد نقلت خبر رحيل رونالدو عن ريال مدريد، الأمر الذي أثار دهشة كبيرة بين مشجعي النادي الملكي.

وأرجعت الصحيفة سبب قرار رونالدو، لغضبه من إجراءات النيابة العامة في إسبانيا واتهامه بالتهرب الضريبي، حيث أعلن مكتب المدعي العام، الأسبوع الماضي أن اللاعب متهرب من دفع 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب بإسبانيا.

وكان رونالدو، قد قرر إعادة النظر في قرار رحيله عن النادي، بعد أن أعلن رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الوقوف بجانب اللاعب والدفاع عنه حتى نهاية قضيته مع مصلحة الضرائب، حسبما نقلت صحيفة «آس».

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم