أعلن مرتضى منصور، رفضه لتهديدات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بفرض عقوبات مغلظة على الفريق الأول حال عدم التعامل مع قنوات «bein sports» القطرية.

ياتي ذلك على خليفة رفض حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تواجد القناة القطرية في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الوداد المغربي.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن تمسكه بقرار عدم التعامل مع أي قناة قطرية وأعطى تعليماته لأعضاء الجهاز الفني وجميع اللاعبين وأفراد البعثة على عدم إدلاء أي تصريحات صحفية لقنوات «bein sports».

وحذر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الأندية بعقوبات قاسية لكل من يخلط السياسة بالرياضة في الفترة المقبلة من أندية أو منتخبات.

وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) في بيان له أنه من ضمن المبادئ التي تُعد من القيم الأساسية للحركة الأوليمبية، هي حاجة جميع المستفيدين من الرياضة بصفة عامة، وكرة القدم بصفة خاصة، اللاعبين، والأندية، والاتحادات الوطنية، للاحترام الشديد للحيادية والاستقلالية، خاصة على المستوى السياسي في إطار شبكة عمل الأحداث الرياضية التي يشاركون بها.

كان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، رفض وجود ميكروفون شبكة بي إن سبورتس القطرية، أمامه أثناء حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في الساعات الأولى من صباح الأربعاء. 

وحدثت مشادة بين البدري وفريق عمل الشبكة المتواجد في المؤتمر الصحفي، إذ رفض البدري وجود الميكروفون عدة مرات ويتدخل أحد فريق العمل في كل مرة ليعدل من وضعية الميكروفون أمام البدري، مما أثار غضب المدير الفني للأهلي وانسحب من المؤتمر.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر