رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان نتائج آداب عين شمس وبداية امتحانات طلاب التعليم المفتوح

موعد إعلان نتائج آداب عين شمس وبداية امتحانات طلاب التعليم المفتوح

أعلنت عميدة كلية الآداب جامعة عين شمس، الدكتور سوزان القليني، أن الكلية تستعد لأعمال امتحانات التعليم المفتوح، التي من المقرر أن تبدأ يوم السبت 8 يوليو وتستمر حتى 30 يوليو، بعد انتهاء امتحانات التخلف المستمرة لمدة أسبوع.

وأشارت مستشار جامعة عين شمس الإعلامية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن الاستعدادات تتمثل في تشكيل اللجان والكنترولات وتوفير الإضاء والتهوية المناسبة بالقاعات، للتخلص من ارتفاع الحرارة، وتوفير الراحة للطلاب.

وأكدت القليني، توفير 3 لجان  للحالات الصحية الطارئة دون اللجوء لإنهاء الامتحان للطالب، كما أعلنت عميدة كلية الآدابـ، عن الانتهاء من أعمال الامتحانات للعام الجاري بالنسبة لطلبة الانتظام، بجميع أقسام الكلية، مؤكدة أن إعلان النتائج سيكون منتصف يوليو المقبل.

وقالت إنه سيتم إعلان النتائج من خلال وحدة تكنولوجيا المعلومات برئاسة الدكتور معوض بدوي، عبر موقع الكلية الإلكتروني والصفحة الرسمية للكلية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فور اعتمادها.

بدوره أعلن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتور مصطفى مرتضى، عدد طلاب التعليم المفتوح والبالغ عددهم نحو 5001 طالب على النظام القديم والحديث.

يشار إلى أن عميدة كلية الآداب جمعة عين شمس، سوزان القليني، تشغل منصب المستشار الغعلامي لرئيس الجامعة، الدكتور عبدالوهاب عزت، وعضو لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة، كما تم تعيينها مؤخرا عضو بالمجلس الأعلى للصحافة والإعلام.

ويتضمن التعليم المفتوح بكلية أداب جامعة عين شمس عددا من الأقسام المختلفة، كالتنمية الاجتماعية والتخطيط الاجتماعي، أثار مصرية، أثر يوناني ورومانية، أثار إسلامية، إعلام بالتعاون مع جامعة المنيا، دراسات تاريخية، برنامج التذوق الأدبي في اللغة العربية، فنادق.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر