نظمت جامعة المنيا بالتعاون مع لجنة مصر العطاء بنقابة الاطباء، اليوم الأربعاء، حفلاً لتوزيع الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية لذوى الاحتياجات الخاصة.

وحضر الحفل المجد رئيس جامعة المنيا الدكتور جمال الدين على أبو المجد، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  وتنمية البيئة، الدكتور محمد جلال حسن، و نقيب الأطباء بالمنيا الدكتور عمرو محمد على، وأمين صندوق نقابة الاطباء، الدكتور أحمد محمود صادق.

 وأكد الدكتور جمال أبو المجد على ضرورة التكامل والتكافل بين جميع قطاعات المجتمع، مقدما الشكر للجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء، مشيراً بأن خطة الجامعة تستهدف توزيع 1000 جهاز لذوى الاحتياجات الخاصة خلال الفترة القادمة.

وأكد أن تقديم الاجهزة التعويضية لذوى الاحتياجات الخاصة مجاناً هى حقاً لهم من جميع مؤسسات الدولة والمجتمع المدني وليس تفضلا عليهم.

ومن جانبه أضاف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، إلى أن التعاون بين المؤسسات المختلفة بالدولة هو نموذج طيب لخدمة المجتمع وخاصة  بمحافظة المنيا، لافتاً بأنها للمرة الرابعة  التى تقدم فيها مصر العطاء اجهزة تعويضية لأهالى المحافظة بالتعاون مع جامعة المنيا.

كما أشار الدكتور أحمد صادق  إلى الدور الذى تقوم  به لجنة مصر العطاء ورؤيتها فى خدمة المجتمع بالمشاركة مع جامعة المنيا، مشيرا بأن هذه المشاركة تعد نواه لتشجيع المجتمع وحثه على ثقافة التبرع والعطاء.

وتعتبر هي المرة الرابعة لجامعة المنيا التي توزع فيها الأطراف الصناعية على ذوي الاحتياجات الخاصة.

 




 

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالبة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتكتب في موقع شبابيك