ناقش مجلس كلية الطب البيطري جامعة بنها خلال اجتماعه، اليوم الخميس، برئاسة عميد الكلية الدكتور محمد أبوسالم، عددا من الموضوعات من بينها إعلان النتائج النهائية لامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

وشدد عميد الكلية على ضرورة الانتهاء من تصحيح أوراق إجابة الطلاب في مختلف السنوات الدراسية حتى تتمكن الكلية من إعلان كافة النتائج فى العاشر من يوليو القادم.

وطالب العميد رؤساء كنترولات الامتحانات بالكلية بالتواصل مع الأساتذة للانتهاء من تصحيح الإجابات، خاصة وأن هناك عددا من الأقسام لم تنتهي بعد من عملية التصحيح.

وقال عميد الكلية في بيان له، اليوم الخميس، إن رئيس الجامعة، الدكتور السيد القاضي، وافق على إقامة أربعة مشروعات جديدة في كلية الطب البيطري في مقدمتها إنشاء المعامل المركزية ومزرعة للعجول على مساحة 5 أفدنة، موضحا أن هذه المشروعات تم إدراجها بالفعل ضمن موازنة الجامعة.

وقال إنه لاول مرة ينجح رئيس الجامعة في صرف كامل الموازنة الاستثمارية للجامعة في المشروعات القائمة والتي يتم العمل بها فعليا وفي المشروعات الجديدة.

ووجه مجلس الكلية الشكر لرئيس الجامعة على اهتمامه بالطلاب علميا، كما وجه الشكر على وتيرة العمل المتسارعة في كل أنشطة الكليات.

وقال «أبوسالم» إنه لأول مرة يبنى سور لأرض الجامعة بمدينة العبور لحمايتها من أي تعديات وأشاد المجلس بالإسراع فى الانتهاء من منشات العبور التى يتابعها رئيس الجامعة بشكل شبه يومي.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك